بعد تكميم المعدة: مي كساب تخضع لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
بعد تكميم المعدة: مي كساب تخضع لعملية جراحية

شاركت الفنانة المصرية مي كساب مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نبأ خضوعها لعملية جراحية، وطلبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء.

مي كساب تخضع لعملية جراحية

عبر خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها على إنستغرام، نشرت مي كساب صورة لها، ظهرت خلالها بملابس الجراحة قبل دخولها غرفة العمليات، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "عملية بسيطة كده الحمد لله".

مي كساب

سابقًا، كانت مي كساب قد أجرت جراحة تكميم المعدة، وكشفت عن أن السبب الحقيقي وراء رغبتها في فقدان الوزن الزائد هو طلب وجهته لها ابنتها داليدا، والذي تمثل في أن تفقد وزنها الزائد.

قالت مي كساب خلال تصريحات سابقة: "كنت متصالحة مع فكرة زيادة وزني، وكنت أرى نفسي أجمل سيدة في العالم، لم أكن ألتفت لأي تعليق سلبي على زيادة وزني، بل كنت أتباهى بهذه الزيادة". تضيف مي كساب عن الجانب السلبي الذي شعرت به بسبب زيادة وزنها تمثل في أنها كانت تمر أيضاً بأوقات تشعر فيها بالاستياء من شكلها، خاصة في تلك المواقف التي يُلتقط لها بعض الصور خلالها.

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها مي كساب، هو دورها خلال مسلسل "العتاولة"، والذي كان من بطولة: أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال. وجاء من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار