بعد تصريحاته: اتهام متبادل بين زوجة أوزجان دينيز وعائلته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
بعد تصريحاته: اتهام متبادل بين زوجة أوزجان دينيز وعائلته

تصدرت الخلافات الشخصية في عائلة الفنان التركي أوزجان دينيز، مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في تركيا، وذلك بعد تصريحاته حول عائلته، حيث أكد على أن زوجته الإيرانية سمر دادغار وابنه هما عائلته فقط، مؤكداً على أنه لم يعد لديه أي علاقات معهم، لأنهم يؤذونه مالياً وعاطفياً.

عائلة أوزجان دينيز وسمر دادغار 

ظهر شقيق الفنان التركي، وتحدث في منشور عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي -قبل أن يقوم بحذفه- ونفى حديث شقيقه حول الأذى المادي والنفسي الذي سببته له أسرته، مؤكداً على أن شقيقه لم يضع لبنة واحدة من الأساس في منزلهم وشركتهم التي بنيناها هو وزوجته بكل قوة منذ سنوات.

أشار إلى أن أسرة دينيز رفضت ارتباطه بزوجته الحالية، واصفاً إياها بالذكية جداً، والقادرة على استخدام جميع أنواع الحيل، مشيراً إلى أن علاقة العائلة بأوزجان دينيز تدهورت بسبب دادغار حيث طرد الفنان التركي والدته وشقيقته بسببها، مؤكداً على أن كل رجل من الممكن أن يرى عائلته عدواً له تحت تأثير هذه المرأة، لذا عليه الحصول على المساعدة.

بعد انتشار كلام شقيق الفنان التركي ردت سمر دادغار بطريقة غير مباشرة عن طريق نشرها فيديو رومانسياً في حسابها على إنستغرام، رصد غناءه واحتضانه وتقبيله لها، وقالت معلّقة: "كل ما قيل هو كذب وخطأ، أنا سعيدة، نحن سعداء، نحن نمسك أيدينا ونبتسم، لا أستطيع أن أتعامل مع شرّكم وافترائكم، افتراءاتكم من البداية إلى النهاية".

في سياق متصل تحدث الفنان التركي أوزجان دينيز عن عدم تفكيره في الإنجاب مرة ثانية، وذلك على هامش احتفاله بعيد ميلاده مع زوجته سمر دادغار حيث أدلى بتصريحات مع الصحافة، وجاء سؤال له من أحد المراسلين حول ما مدى تفكيره في الإنجاب من زوجته الثالثة، وجاء رد أوزجان أنه لديه بالفعل ابن واحد من زيجة سابقة، بالإضافة إلى زوجته الحالية سمر، وهما يمثلان له كل حياته، موضحاً أنه عمره الآن 53 عاماً.

أشار إلى أنه يرى أنه أصبح كبيراً في السن وما عليه فعله الآن هو أن يحمي زوجته الإيرانية سمر دادغار وابنه الذي أنجبه من زيجة سابقة، مؤكداً على أنه لا يعرف كم سنة أخرى سيعيش ليحمي أبناء جديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار