بعد تألقها في رمضان 2024: ميّ عمر تحصد تكريماً جديداً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
بعد تألقها في رمضان 2024: ميّ عمر تحصد تكريماً جديداً

حصدت الفنانة المصرية مي عمر تكريماً جديداً  من نادي روتاري الإسكندرية في مصر، وذلك بعد تألقها خلال موسم دراما رمضان 2024.

تكريم مي عمر في الإسكندرية

أقام نادي الروتاري بمحافظة الإسكندرية حفل تكريم للفنانة مي عمر وأبطال وصناع مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي عُرض خلال موسم دراما رمضان 2024، وعقد النادي ندوة فنية حضرها جميع أبطال العمل وصناعه ومنهم المخرج محمد سامي.

ألقت مي عمر كلمة خلال الندوة، أوضحت خلالها مدى سعادتها بالتكريم، حيث قالت : "الحمد لله رب العالمين علي توفيقه وكرمه الكبير.. عندي أحاسيس كثيرة مختلفة إحساس بالسعادة بردود الأفعال من كل الدول العربية والإشادات الكبيرة بالمسلسل من ناس كثيرين أحبهم وأحترمهم".

وأضافت عن نجاح مسلسلها الرمضاني قائلة: "توفيق الله فاق كل التوقعات، وتصدر مسلسل نعمة الأفوكاتو نسب المشاهدات على مستوى العالم طوال فترة عرضه على منصة شاهد". واختتمت حديثها قائلة: "شكرًا من قلبي، وأراكم في حكاية جديدة رمضان 2025 إن شاء الله".

يُذكر أن المخرج محمد سامي، كان قد شارك مؤخراً مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر، أعرب خلاله عن خوفه من زوجته مي عمر، بسبب استعداداتها لفيلم "الغربان" الذي تشارك الفنان عمرو سعد في بطولته.

خلال الفيديو الذي شاركه محمد سامي ظهرت مي عمر وهي تجري بعض التدريبات لتعلم المبارزة بالسيف، على يد مجموعة من المدربين الروس الذين يحضرون يومياً إلى منزلهما لتدريبها.

كانت بعض التقارير قد أوضحت أن فيلم الغربان قد تم تصويره بين 3 قارات أفريقيا وآسيا وأوروبا، وتدور أحداثه في أربعينيات القرن العشرين بالتزامن مع الحرب العالمية الثانية عام 1942، يقوم ببطولة فيلم الغربان كلا من: عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، ماجد المصري، صفاء الطوخي، عبد العزيز مخيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار