تعرفوا على بديلة نسليهان أتاغول في الحب في أيام الاحتلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
تعرفوا على بديلة نسليهان أتاغول في الحب في أيام الاحتلال

عرض على الفنانة التركية هلال ألتنبيلك بطولة مسلسل "الحب في أيام الاحتلال" وذلك بعد انسحاب الفنانة نسليهان أتاغول من بطولته بعد إعلانها عن حملها.

تفاصيل مسلسل "الحب في أيام الاحتلال"

أعلنت شركة إنتاج مسلسل "الحب في أيام الاحتلال"، أنها توصلت لأبطال المسلسل وجاري التنسيق معهم، ولم يتم حتى الآن الاتفاق الرسمي بينهم، وسيكون البطل هو كنان إميرزالي أوغلو، وهلال ألتنبيلك حيث ستلعب دور الروسية "فيرا غريغوف" التي تعمل كعميلة عند العدو لمصلحة الأتراك، وسيتضمن المسلسل مشاهد تشويق وإثارة، والذي من المقرر أن يتم بثه على قناة Now TV في عام 2025.

هلال ألتنبيلك

كنان أوغلو

وتستمر الاستعدادات الدرامية للمسلسل الذي سيتكلف ميزانية ضخمة، على أن يتم عرضه في موسم العام الجديد، وتبدأ قصة المسلسل في عام 1918، وهو من إخراج نديم جوتش وتأليف يلماز شاهين، الذي كتب العديد من المسلسلات الدرامية التلفزيونية التي لا تنسى، من بينها (رامو، علي رضا، حياتي الرائعة، حريم السلطان، وسنوات الصفصاف).

إذا قبل كنان إميرزالي أوغلو العرض، فسوف يلعب دور أكرم ميجور في المسلسل الذي يبدأ عام 1918 وهو البطل، تقوم هلال ألتنبيلك أيضاً بقراءة السيناريو لشخصية فيرا الروسية، وهي بطلة العمل، وما يدور حولها أحداث العمل كاملة، حيث تبدأ من البطلة وكيف لها أن تؤدي دور العميلة المزدوجة بين الطرفين دون أن يكشف أمرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار