بعد انتشار صورة من التخرج: هل أكملت عفراء أوغلو دراستها؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
بعد انتشار صورة من التخرج: هل أكملت عفراء أوغلو دراستها؟

انتشرت مؤخراً صورة للفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلو وهي ترتدي روب التخرج، فينا خمن الجمهور بأنها استكملت دراستها الجامعية.

هل أكملت عفراء أوغلو دراستها الجامعية؟

لم تشارك عفراء الصورة، ولكنها انتشرت لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووفقاً للصحافة التركية، فقد حققت عفراء ساراش أوغلو التفوق، واستطاعت أن تحصل على شهادة من دورة اللغة الإنجليزية لمدة شهر، وذلك بعد أن ذهبت في عطلة إلى أمريكا بعد انفصالها عن مارت رمضان ديمير، وهو ما جعلها تظهر مرتدية رداء التخرج.

صورة تخرج عفراء ساراتش  أوغلو

عفراء ساراتش أوغلو في أمريكا 

فيما شاركت عفراء ساراتش أوغلو، صورها في نيويورك، وشوهدت مارت رمضان ديمير بمفرده، ولم يرد قط على الصحفيين الذين سألوه عن عفراء.

وكانت الفنانة التركية عفراء قد حصلت على جائزة "أفضل مسلسل تلفزيوني" عن دورها في مسلسل "الطائر الرفراف"، وقالت أثناء تسلمها للجائزة: "أخذ جائزة من الجامعة هي سعادة مختلفة بالنسبة لي، شكراً لكم لأنكم رأيتم أننا نستحق هذه الجائزة، من حسن الحظ أنكم موجودون، لقد شعرت بالفخر كثيراً شكراً لكم كثيراً لحسن الحظ أنكم موجودون مجدداً".

وفي تصريحات صحفية لها على هامش التكريم قال أحد المراسلين: "كيف كانت فترة جامعتك؟"، وهو ما جعل عفراء تتفاجىء من السؤال بسبب عدم استكمالها لدراستها الجامعية، وتعجبت وقالت: "ما الفائدة الآن من السؤال؟"، وأوضحت عفراء أنها كانت طالبة متفوقة، وأجلت الدراسة بسبب مسلسل "الطائر الرفراف" ثم ستستأنف الدراسة مرة أخرى بعد انتهاء الموسم الثالث من مسلسل "الطائر الرفراف"، ولم يتم استكمال الموسم الثالث منه حتى الآن، ومن المقرر أن يتم استئناف تصويره خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن المسلسل التركي "الطائر الرفراف" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم النجمة التركية عفراء سارتش أوغلو، والتي تقوم بدور سيران، ويشاركها في البطولة الفنان التركي مارت رمضان ديمير، ويظهر بدور فريد، ويشارك في البطولة أيضاً جولسين سانتير غلو، الفنان شيتين تيكندور، بيريل بوزام، إرسين أريتشي.

واستطاع الثنائي سيران وفريد جذب انتباه الجمهور خلال فترة عرض العمل بموسميه، بسبب قصة حبهما في المسلسل التي تحولت إلى حقيقة، ولم يعلنها أحد الأطراف، أو ينفيها، ولكن حسب تخمينات الصحافة التركية، فقد انفصل الثنائي مؤخراً.

والمسلسل من سيناريو وحوار محمد باريس جونجر، أيكين أكشاي، ليلى أوسلو أوتر، جاغري تشام، ومن إخراج بورجو ألبتكين وألبتكين بوزكورت، ومن قصة جولسيرين بوداي جولو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار