بعد انتشار دعوة زفافها: حقيقة زواج إيرام هيلفاجي أوغلو

  • تاريخ النشر: منذ 12 ساعة
بعد انتشار دعوة زفافها: حقيقة زواج إيرام هيلفاجي أوغلو

انتشرت خلال الساعات الماضية دعوة زفاف للفنانة التركية إيرام هيلفاجي أوغلو، حيث احتفل جمهورها ومتابعوها عبر السوشيال ميديا بخبر زواجها من رجل الأعمال أورال كاسبر.

إيرام هيلفاجي أوغلو وأورال كاسبر 

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، دعوة زفاف إيرام وأورال، حيث وجه الثنائي دعوة مفتوحة للمدعوين للاحتفال بزواجهما المنتظر في 28 من الشهر الحالي. هذا الإعلان لاقى تفاعلاً كبيراً من جمهور الفنانة التركية، الذين سارعوا لتقديم التهاني والمباركات.

وما جعل هذه الدعوة حديث الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا، هو كونها خطوة غير مسبوقة لفنان تركي يشارك دعوة زفافه علناً، على عكس المعتاد حيث يتم دعوة الفنانين فقط، ويتم الكشف عن الزفاف في يومه. في المقابل، أشارت تقارير إلى أن إيرام وأورال قد تزوجا بالفعل الشهر الماضي.

دعوة زفاف إيرام هيلفاجي أوغلو

يذكر أن إيرام هيلفاجي أوغلو شاركت في مسلسلها "وجع القلب"، مع الفنانة عائشة بينجول، آلب نوروز، مسعود أكوستا، وديلارا أكسوييك، وتدور أحداث المسلسل المقتبس من رواية "Heart Dump" للمخرج Atike  Hınçlıre حول سيدة تدعى "سيني" أيجا بنجول، والتي تعرضت للإيذاء على يد زوجها منذ سنوات، حيث تتواصل مع "زينب" إيرام هيلفجي أوغلو، وهي المحامية وتعطيها رسالة مغلقة ليتم فتحها بعد وفاتها.

فيما اشتهرت إيرام بأعمال فنية عديدة كان من أبرزها “اشرح أيها البحر الأسود”، “وادي الذئاب”، “حريم السلطان”، “مصيبة رأسي”، “انتظرتك كثيراً”، “جنة الأطفال”، “الهروب”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار