بعد الوصول لتسوية نهائية: طلاق جو جوناس وصوفي تيرنر رسمياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
بعد الوصول لتسوية نهائية: طلاق جو جوناس وصوفي تيرنر رسمياً

انتهى رسميًا زواج النجم العالمي جو جوناس من زوجته الفنانة صوفي تيرنر، وذلك بعد أن توصل الثنائي إلى تسوية نهائية من أجل الطلاق.

طلاق جو جوناس وصوفي تيرنر رسمياً

كشفت بعض التقارير الإعلامية عن أن جو جوناس وصوفي تيرنر قد توصلا إلى تسوية بشأن طلاقهما، وبشكل خاص الأمور المتعلقة بالملكية وحضانة الأطفال، أضافت التقارير أن القاضي وقع على الاتفاقية. تأتي هذه التسوية بعد أكثر من عام من تقدم جو جوناس بطلب الطلاق رسميًا.

يُذكر أن موقع "ديلي ميل" البريطاني كان نشر سابقًا صورًا تجمع جو جوناس مع الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله، أثناء قضائهما لإجازاتهما الصيفية على شاطئ البحر.

سابقًا كشفت الفنانة العالمية صوفي تيرنر عن الأزمات النفسية والاجتماعية التي تعرضت لها عقب إعلانها عن انفصالها عن زوجها جو جوناس. أوضحت تيرنر خلال مقابلة أجرتها مع مجلة فوغ البريطانية أن العواقب التي واجهتها بعد الإعلان عن طلاقها عبر الإنترنت كانت صادمة، وأنها لا زالت تُعاني من الآثار النفسية التي سببتها لها هذه العواقب. مضيفة أن الشائعات التي أُطلقت حول كونها تفضل الاحتفال والسهر على كونها أمًا لطفلين، قد أثرت فيها بشكل سلبي بدرجة كبيرة.

بدأت علاقة جو وصوفي في عام 2016، وتزوجا في عام 2019، وأقاما حفل زفافهما في مدينة لاس فيغاس، وبعد زواج استمر لنحو 4 سنوات، نتج عنه إنجاب طفلين منهم طفلة كان عمرها، وقت الطلاق، عام واحد فقط، أعلن الثنائي عن انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار