بعد المنشور المثير للجدل: بينار دينيز تحسم أنباء زواجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
بعد المنشور المثير للجدل: بينار دينيز تحسم أنباء زواجها

تحدثت الفنانة التركية بينار دينيز، على هامش حضورها لمهرجان كان السينمائي 2024 المقام حالياً بمدينة كان بجنوب فرنسا، عن حياتها الشخصية وأحلامها المهنية.

بينار دينيز تنفي خبر زواجها

نفت بينار دينيز، في تصريحات صحافية لبرنامج "Sunday Surprise" على قناة SHOW TV؛ الأخبار التي يتم تداولها مؤخراً حول زواجها هذا الصيف، مؤكدة على أنها ليس لديها أي خطط للزواج هذا الصيف، ولكن من الممكن أن يحدث الزواج في أي وقت.

نشرت بينار دينيز، منشور في 6 أغسطس 2023؛ تم تفسير هذا المنشور على أنه عرض زواج، وبررت ذلك بأنها شاركت يوماً كانت سعيدة ومتحمسة للغاية، حيث إنها تشارك كل ما يتبادر إلى ذهنها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أوضحت الفنانة التركية بأنها ستتزوج من الفنان كان يلدريم، ولكن ليس في الصيف، مؤكدة على أن كلاً منهما يتقدم في حياته المهنية، موضحة أنها تلقت عرض الزواج في لندن خاصة بشهر أغسطس الماضي.

وعن حلمها قالت إنها تتمنى أن تشارك في مهرجان كان بفيلم سينمائي من بطولتها، مشيرة إلى أنها المرة الثالثة لها التي تزور فيها مدينة كان، ولكنها المرة الأولى التي تزور فيها ساحل المدينة، مردفة: "أتمنى أن أشارك في مهرجان كان بفيلم من بطولتي، خلال السنوات المقبلة، وأن أحصل على جائزة".

وعن رأيها في العمليات التجميلية، فأوضحت أنها متعلقة بالجمال الطبيعي، مؤكدة على أنها لم تغير من ملامح وجهها ولا تقم بصبغ شعرها، كما أنها لم تفكر في إجراء العمليات التجميلية من قبل، ولكنها من الممكن أن تقوم بعملية تجميلية في المستقبل.

إطلالات بينار دينيز في "كان"

استطاعت الفنانة الشابة بينار دينيز أن تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي في دورته السابعة والسبعين، بإطلالاتها العصرية التي اتسمت بالجرأة والتي كان أحدهم باللون البنفسجي الفاتح بدون حمالات بتوقيع المصمم التركي Ozgur ’asur.

وتكونت واحدة من إطلالاتها من كروب توب كشف عن منطقة البطن، وبصيحة الكتف الواحد، واختارت أن تنسق الإطلالة بتنورة طويلة انسدلت مستقيمة لتبرز رشاقتها، كما أنها اعتمدت في إطلالاتها بأن تتكون من ألوان صيفية رائعة، وذلك بالإضافة إلى عدد من الإطلالات الكاجول التي ظهرت بها على هامش فعاليات المهرجان، حيث وصفها البعض بأنها حورية بحر في إطلالتها الأولى التي جاءت باللون البنفسجي الفاتح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار