بعد الجراحة: مي كساب تكشف عن أحدث مستجدات وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
بعد الجراحة: مي كساب تكشف عن أحدث مستجدات وضعها الصحي

كشفت الفنانة المصرية مي كساب من خلال حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن أحدث مستجدات وضعها الصحي، كما كشفت عن طبيعة الجراحة التي خضعت لها مؤخراً.

مي كساب تكشف عن مستجدات وضعها الصحي

عبر حسابها على فيسبوك، وجهت مي كساب رسالة إلى متابعيها وجمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية في العين، أول أمس الأربعاء.

خلال مشاركتها قالت مي كساب: "يا جماعة شكرًا من قلبي، والله ده حب الناس نعمة كبيرة، أنا الحمد لله أحسن النهارده". وعن طبيعة الجراحة التي خضعت لها مؤخرًا أوضحت مي كساب قائلة: "عملية بسيطة في عيني وعدت على خير".

مي كساب

كانت مي كساب قد شاركت مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نبأ خضوعها لعملية جراحية، وطلبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء. عبر خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها على إنستغرام، نشرت مي كساب صورة لها، ظهرت خلالها بملابس الجراحة قبل دخولها غرفة العمليات، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "عملية بسيطة كده الحمد لله".

يُذكر أن مي كساب كانت قد أجرت، سابقًا، جراحة تكميم المعدة، لتتمكن من إنقاص وزنها الزائد، وذلك بناء على طلب وجهته لها ابنتها داليدا. كانت آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها مي كساب، هو دورها خلال مسلسل "العتاولة"، والذي كان من بطولة: أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال. وجاء من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار