بعد التوقيع على الطلاق: كواليس خلافات جينيفر لوبيز وبن أفليك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
بعد التوقيع على الطلاق: كواليس خلافات جينيفر لوبيز وبن أفليك

كشف تقرير جديد عن كواليس خلافات النجمة العالمية جينيفر لوبيز وزوجها السابق الفنان بن أفليك، وذلك بعد توقيع جينيفر لوبيز على أوراق طلاقها رسمياً من بن أفليك، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 20 أغسطس.

كواليس خلافات جينيفر لوبيز وبن أفليك

أكد التقرير على أن المشاكل الزوجية بين الثنائي قد بدأت مباشرة بعد زواجهما، وتحديداً خلال شهر العسل. وذلك على عكس ما تردد، خلال الفترة الماضية، بأن خلافات جينيفر لوبيز وبن أفليك كانت قد بدأت خلال العام الجاري 2024.

أوضح التقرير، والذي نُشر عبر موقع PageSix أن جينيفر لوبيز، واجها بداية زواج صعبة، والسبب ورائها هو أن بن أفليك لم يكن سعيدًا بالضجة الإعلامية التي أحاطت بزواجهما خلال صيف 2022. أكد مصدر مقرب من الثنائي على أنهما في بداية حياتهما الزوجية، كانا بالكاد يتحدثان مع بعضهما البعض في الوقت الذي كان من المفترض أن يكون أسعد لحظات حياتهما.

كانت تقارير أخرى قد أوضحت أن سبب الخلاف هو لفتة رومانسية من بن أفليك في بداية زواجهما حولتها جينيفر لوبيز لأمر مهني. هذه اللفتة الرومانسية كانت هي رسائل بن أفليك، والتي قدمها كهدية مميزة ورومانسية للوبيز في بداية زواجهما، والتي كانا قد تبادلاها قبل أكثر من 20 عاماً. كان بن أفليك قد احتفظ بهذه الرسائل طوال هذه المدة، رغم زواجه من والدة أولاده النجمة جينيفير غارنر، لكن لوبيز أخبرته لاحقاً بأنها عرضت الرسائل على فريق عملها ليستوحوا منها أغاني خاصة بها.

رُبما يؤكد على شخصية جينيفر لوبيز العملية هو الأنباء التي تداولت خلال الفترة الماضية، والتي تشير إلى وجود عمل فني قادم يجمع جينيفر لوبيز وبن أفليك، وذلك على الرغم من تحضيرات الطلاق، التي كانت تدور بين الثنائي، حينها. من خلال هذا العمل، ستعود لوبيز إلى الشاشة الكبيرة، حيث تقوم ببطولة فيلم السيرة الذاتية عن المصارعة Unstoppable، وسيكون الفيلم من إنتاج زوجها السابق بن أفليك. يُذكر أن جينيفر لوبيز كانت قد احتفلت بزواجها من بن أفليك في عام 2022، بعد قصة حب طويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار