صور جوني ديب قبل وبعد التجميل.. عاد شاباً وتغلب على التنمر!

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
صور جوني ديب قبل وبعد التجميل.. عاد شاباً وتغلب على التنمر!

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنان العالمي جوني ديب، وهو يقضي عطلته الصيفية في جزر الباهاما ويستمتع بالأجواء، وظهر خلال الصور بعد أن قام بعملية تجميلية في أسنانه بعد تعرضه للتنمر بسببها.

جوني ديب يتعرض للتنمر، ويخضع لعملية تجميلية 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور، وأشاروا إلى أن أسنان الفنان العالمي والتي ظهرت بيضاء اللون، يبدو أنه خضع لعملية تجميلية وهو ما أدى إلى ظهور أسنانه بطريقة أفضل بعد تعرضه للتنمر لمدة سنوات؛ بسبب شكل أسنانه غير اللائق.

جوني ديب قبل العملية التجميلية

جوني ديب بعد إجراء العملية التجميلية

جوني ديب قبل وبعد التجميل

ظهر ديب بأسنان ناصعة البياض بعد إجراء العملية التجميلية، بعدما طالبه العديد من جمهوره ومتابعيه بمحاولة إصلاحها؛ بسبب ظهوره بشكل غير لائق، وكانت دائماً تظهر متكسرة ومصفرة بسبب كثرة التدخين، وانهالت عليه تعليقات التهنئة من قبل جمهوره، حيث تعرض للعديد من الانتقادات خلال السنوات الأخيرة؛ بسبب ظهور أسنانه بشكل غير لائق وكونه نجماً عالمياً يتابعه الملايين حول العالم، وطالبه البعض بإجراء عملية تجميلية.

كان يرفض جوني ديب في البداية الخضوع لعملية تجميلية، ولكن يبدو أنه انصاع إلى طلب جمهوره، وأجرى بالفعل عملية تجميلية قام خلالها بإصلاح أسنانه، جاءت بعض التعليقات كالتالي من المتابعين: "جيد له إصلاح أسنانه، كثير من الناس محظوظون؛ لأنهم قادرون على إصلاح أسنانهم، وأن وجود أسنان سيئة هو في الواقع لا يؤثر عليك جسدياً فقط، بل يؤثر عليك عقلياً أيضاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار