بعد التأجيل: إلهام شاهين تحتفل اليوم بعقد قران ابن شقيقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
بعد التأجيل: إلهام شاهين تحتفل اليوم بعقد قران ابن شقيقها

تحتفل الفنانة المصرية إلهام شاهين بعقد قران ابن شقيقها مساء اليوم الخميس، وذلك بعد تأجيل الحفل سابقًا؛ بسبب حادث وفاة المنتجين المصريين الأربعة.

عقد قران ابن شقيق إلهام شاهين

كانت إلهام شاهين قد شاركت، سابقًا، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نبأ تأجيل حفل عقد قران ابن شقيقها، محمود شاهين، مرتين.

فكتبت إلهام شاهين عبر إنستغرام عن التأجيل الأول: "نظراً لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس، فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا".

وفي اليوم التالي مباشرة، شاركت إلهام شاهين منشور ثان، كشفت من خلاله عن تأجيل عقد القران مرة أخرى، حيث كتبت: "تم تأجيل عقد قران محمود شاهين، ومها في القاهرة والساحل بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا لموعد غير محدد بعد".

يُذكر أنه خلال شهر مايو الماضي، كانت إلهام شاهين قد حصلت على تكريم جديد، وذلك خلال حفل افتتاح الدورة الثانية من "مهرجان إيزيس" الدولي لمسرح المرأة، والذي أُقيم على خشبة المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، عن مجمل أعمالها المسرحية، والتي وصلت إلى نحو 29 عملاً مسرحياً. وفي أبريل الماضي، حازت إلهام شاهين على تكريم سابق من مهرجان هوليوود للفيلم العربي في دورته الثالثة، حيث تسلمت جائزة "عزيزة أمير" الرائدة المصرية بمجال السينما، وهي الجائزة التي تمنح سنويًا من المهرجان لأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار