بعد إصابته خلال التصوير: تطورات الحالة الصحية لأمير المصري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
بعد إصابته خلال التصوير: تطورات الحالة الصحية لأمير المصري

كشف والد الفنان العالمي أمير المصري، آخر تطورات حالة ابنه الصحية، وذلك بعد أن تعرض للإصابة خلال تصويره أحدث أعماله الفنية.

تطورات الحالة الصحية لأمير المصري

خلال تصريحات إعلامية، طمأن والد أمير المصري جمهوره، موضحاً أن الحالة الصحية لابنه مستقرة. قائلاً: "أمير بألف خير، الحمد والشكر لله، حادث بسيط في أثناء التصوير وهو تمام الآن وألف شكر على السؤال والاهتمام من كل الجمهور".

سابقًا، كان والد أمير المصري، قد شارك متابعوه عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، نبأ إصابة ابنه خلال تصوير فيلمه الجديد في هوليوود Giant، والذي يجسّد خلاله شخصية الملاكم اليمني العالمي نسيم حميد.

عبر حسابه على فيسبوك، كتب والد أمير المصري: "حادثة خلال التصوير لأمير ابني... قدّر الله وما شاء فعل..الحمد لله دعواتكم".

شارك الفنان أمير المصري، سابقًا، مع متابعي حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة له من كواليس فيلمه الجديد  "Giant". ظهر المصري خلال الصور التي شاركها مع الفنان بيرس بروسنان بطل سلسلة أفلام جيمس بوند أثناء وجودهما في حلبة المصارعة، حيث يلعب بيرس دور المدرب بريندان إنجل الذي يدرب حميد للمشاركة في بطولاته العالمية.

يُذكر أن آخر أعمال أمير المصري الفنية كانت مشاركته في مسلسل "مليحة" الذي شارك في ماراثون دراما رمضان الماضي. وشارك في بطولته كلا من: ميرفت أمين، سيرين خاس، دياب، أشرف زكي، حنان سليمان، وجاء المسلسل من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار