بعد أزمته الصحية: محمد منير يزور محمد رحيم في المستشفى

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
بعد أزمته الصحية: محمد منير يزور محمد رحيم في المستشفى

تصدر اسم الملحن والفنان المصري، محمد رحيم، خلال الساعات الماضية، مؤشرات محرك البحث، غوغل، إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة، أدت إلى دخوله العناية المركزة. من ناحيته، حرص الفنان محمد منير على زيارة رحيم في المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.

محمد منير يزور محمد رحيم

شاركت أنوسة كوتة، مدربة الأسود وزوجة محمد رحيم، مع متابعي حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، صورًا من زيارة الكينج محمد منير ومحمد الرفاعي لزوجها في المستشفى.

وأرفقت الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "الكينج محمد منير والفنان محمد الرفاعي في زيارة للملحن محمد رحيم، أحلى يوم".

محمد منير ومحمد رحيم

محمد منير ومحمد رحيم

كانت أنوسة كوتة، قد كشفت سابقًا عبر حسابها على فيسبوك، عن التطورات الصحية لحالة زوجها بعد دخوله العناية المركزة. حيث نشرت صورة، ظهرت خلالها إلى جوار زوجها من داخل العناية المركزة. وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "ألف سلامة عليك يا حبيبي، مش معنى أننا في العناية أننا منتصورش".

كان محمد رحيم قد أُصيب بذبحة صدرية، أثناء تحضيره لأعمال غنائية جديدة داخل الاستديو، وقرر الأطباء بقاءه في غرفة العناية المركزة من أجل الاطمئنان على صحته. يُذكر أنه خلال شهر رمضان الماضي، شارك محمد رحيم، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، خبر تراجعه عن قرار الاعتزال الذي كان قد أعلن عنه سابقًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار