بعد آخر صورة لهما: حلا شيحة ترد على أنباء ارتباطها بأحمد سعد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
بعد آخر صورة لهما: حلا شيحة ترد على أنباء ارتباطها بأحمد سعد

ردت الفنانة المصرية حلا شيحة على الأنباء التي تم تداولها خلال الفترة الماضية على نطاق واسع، والتي تُفيد بارتباطها بمواطنها الفنان أحمد سعد عقب انتشار صورة لهما من حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ.

حلا شيحة ترد على ارتباطها بأحمد سعد

وصفت حلا شيحة، خلال تصريحات صحافية، صورتها مع الفنان أحمد سعد، والتي ظهرت خلالها وهي تمسك بيده، بأنها "عفوية".

قالت حلا شيحة: "أنا أُحب أحمد كفنان وأحب صوته وأغانيه، كنا مع النجوم في حفل زفاف جميلة عوض، وحصل لقاؤنا هذا، فوثقنا لحظة اللقاء بيننا، ونحن زملاء، من الطبيعي أن نلتقي ونأخذ صورًا برفقة بعضنا". وتابعت قائلة إن المتابعين يحبون تداول المعلومات بهذه الطريقة.

وحول وجود ارتباط عاطفي في حياتها حاليًا قالت: "لا يوجد أي ارتباط". مُضيفة أنها نُفضّل الآن التركيز فقط على الاهتمام بأبنائها، والذين قالت عنهم: "هم الآن موجودون في كندا، ودائمًا أنا أذهب لرؤيتهم، أو العكس".

سابقًا، رد الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، على الانتقادات التي وجهت لابنته مؤخراً، وتحديدًا بعد حضورها لحفل زفاف الفنانة جميلة عوض، بسبب إطلالتها خلال حفل الزفاف حيث ظهرت بفستان مكشوف الأكتاف باللون الروز اللامع، مزوداً بفتحات جانبية وشق طويل يكشف عن ساقها، بالإضافة إلى الصورة التي جمعتها بالفنان أحمد سعد. خلال تصريحات صحافية، قال أحمد شيحة إن مواقع التواصل الاجتماعي أساءت وروّجت للكثير من الشائعات عن حلا خلال الفترة الماضية.

وعن الصورة التي انتشرت لحلا شيحة مع الفنان أحمد سعد قال: "حلا تصورت مع أحمد سعد مثل باقي الزملاء في حفل الزفاف، ولا يوجد قصة حب أو زواج بينهما، ورجاء امتنعوا عن نشر الشائعات عن ابنتي حلا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار