بعد 7 سنوات: آيتشا توران وفوركان أنديتش سوياً في عمل جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
بعد 7 سنوات: آيتشا توران وفوركان أنديتش سوياً في عمل جديد

انتهى مؤخراً تصوير فيلم "39 درجة في الظل" من بطولة الفنانة التركية آيتشا آيشين توران، والفنان التركي فوركان أنديتش، والذي يعتبر عودة لثنائيتهما سوياً بعد مشاركتهما في مسلسل "مريم" الذي عُرض عام 2017.

آيتشا توران وفوركان أنديتش

فيلم "39 درجة في الظل" من إخراج تونش شاهين، وتأليف أويغار شيرين، ستلعب آيتشا فيه دور المحامية "كومرو تانياس"، وسيلعب فوركان أنديتش دور "فاتح" الذي مهنته الرئيسية هي الموسيقى، والفيلم، تم تصويره في إزمير، أخذ اسمه من إعلان الطقس الذي أصدره طيار الطائرة بالعمل.

شاهدوا الفيديو

وفي تغيير مفاجئ واستعداد للفيلم صبغت آيتشا توران شعرها بدرجة لون جديدة من أجل دورها الجديد، بينما اختلفت التعليقات عليه فهناك من لم يعجب بالنيولوك الجديد للممثلة وهناك من نال إعجابه التغيير.

من جانبه شارك فوركان صوراً من انتهاء تصوير الفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتب عليها: "إليكم أيها الأصدقاء والذكريات التي سأتذكرها دائماً بابتسامة في حياتي، لم يخبرني أحد من قبل أنني سأحفظ الكثير من الذكريات والأصدقاء بعد انتهاء تصوير العمل، سعيد بمقابلتكم جميعاً، سعيد بالعمل معاً أحبكم كثيراً يا رفاق".

ينتظر الجمهور عودة الثنائي فوركان وآيتشا بعد غياب 7 سنوات، حيث استطاع مسلسل "مريم" أن ينال شهرة واسعة في وقت عرضه بالشاشات، حيث تكون من 30 حلقة بدأ عرض أول حلقة يوم 2 أغسطس 2017، وأخرجه مصطفى شوقي دوغان.

تدور أحداث مسلسل مريم حول البطلة التي تدعى مريم، والتي قامت بدورها آيتشا توران، وكانت تعمل في مقهى وتجميعها علاقة عاطفية بمحام، ولكن تنقلب الأحداث رأساً على عقب عندما يتسبب حبيبها في موت فتاة.

لمشاهدة أبرز صور كواليس فيلم "39 درجة في الظل"، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار