بعد 6 أشهر: الشرطة تُعيد فتح التحقيق في وفاة ماثيو بيري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
بعد 6 أشهر: الشرطة تُعيد فتح التحقيق في وفاة ماثيو بيري

كشفت شرطة لوس أنجلوس وإدارة مكافحة المخدرات عن نتائج تشريح جثة ماثيو بيري موضحة سبب وفاة أحد أبطال مسلسل Friends الشهير، وذلك بعد نحو ستة أشهر من وفاته المفاجئة والتي أثارت حينها ضجة كبيرة عالمياً.

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري

كانت شرطة لوس أنجلوس وإدارة مكافحة المخدرات قد حاولا كشف كيفية وفاة ماثيو بيري، من خلال تحقيق جنائي مشترك.  

ووفقاً للتقرير الصادر عن الشرطة، والذي نشرته صحيفة هوليوود ريبورتر، فإن وفاة بيري حدثت نتيجة التأثيرات الحادة لمخدر الكيتامين. حيث جاء في التقرير: "بعد وجود مستويات عالية من الكيتامين في عينات الدم بعد الوفاة، فإن سبب الوفاة قد يعود إلى الإفراط في تحفيز القلب والأوعية الدموية". أوضح التقرير أيضا أن سبب الوفاة من الممكن أن يعود إلى تأثيرات الغرق وإصابة الشريان التاجي.

الآن، تتابع شرطة لوس أنجلوس وإدارة مكافحة المخدرات، التحقيقات لتحديد كيفية حصول بيري على كمية المخدرات التي كان يستخدمها، بالإضافة إلى حيازته لها بشكل عام. يُذكر أن بيري كان يخضع للعلاج بحقن الكيتامين للمساعدة في علاج الاكتئاب والقلق واضطراب ما بعد الصدمة، وكانت جرعته الأخيرة من هذا العلاج قبل أسبوع ونصف من وفاته. لكن، ما كشف عنه تقرير تشريح الجثة أن الكيتامين الموجود في دمه عند الوفاة لا يمكن أن يكون من العلاج.

رحل ماثيو بيري خلال أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز 54 عاماً في منزله في لوس أنجلوس في مغطس الحمام. وخلال جنازة بيري، رصدت عدسات المصورين حضور أبطال مسلسل فريندز الشهير: جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، وديفيد شويمر، ومات ليبلانك، لوداع بيري إلى مثواه الأخير. كما حرصوا جميعًا على وداع صديقاتهم بكلمات مؤثرة نشروها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار