بعد 11 عاماً: تغير ملامح أبطال "ما وراء الشمس" يفاجئ الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
بعد 11 عاماً: تغير ملامح أبطال "ما وراء الشمس" يفاجئ الجمهور

ظهرت الفنانة التركية هاندا دوغاندمير مع الفنان التركي كرم بورسين، والذي شاركها البطولة منذ 11 عاماً في مسلسل "ما وراء الشمس" الذي أُنتج عام 2013، وظهورهما خطف أنظار الجميع، خاصة جمهور مسلسلهما الشهير، فتحدث الجمهور عن التغيرات التي طرأت عليهما وكيف أصبحا الآن.

كرم بورسين وهاندا دوغاندمير 

شارك الفنان كرم بورسين صورة جمعته بالفنانة هاندا دوغاندمير، وذلك بعد مرور 11 عاماً على ظهورهما سوياً، بعد بطولتهما للمسلسل الناجح "ما وراء الشمس"، يأتي ظهورهما من احتفال بورسين بعيد ميلاده، بحضور بعض الأصدقاء المقربين.

ظهور كرم بورسين وهاندا دوغاندمير بعد 11 عاماً من عرض مسلسلهما "ما وراء الشمس"
كتب كرم بورسين تعليقاً على الصورة: "كيف مر 11 عاماً؟"، فيما تفاعل الجمهور مع الصور وتداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثوا عن ذكرياتهم مع المسلسل الذي مثل فترة كبيرة من مراهقتهم وحياتهم.

تفاصيل مسلسل "ما وراء الشمس"

تدور أحداث مسلسل "ما وراء الشمس" حول محاولة "ديميت" أن تقنع ابنتها "زينب" بمغادرة قريتهما، فينتقلان بالفعل إلى منزل "جايل" صديقة ديميت القديمة، بحثاً عن حياة أفضل، وتكون زينب" قادرة على الالتحاق بنفس القطاع التعليمي الخاص بها، في الكلية التي تعمل بها "جايل" في أحد المناصب العليا، فيما يكون على زينب مواجهة تحديات كبيرة وعوائق تظهر لها في طريقها.

"ما وراء الشمس" من بطولة كرم بورسين، هاندا دوغانديمير، إسماعيل إيجا شاشماز ، ياغمور تانريسفسين، إمري كيناي جوكتشا يانارداج، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ آلتان دونميز، وﺗﺄﻟﻴﻒ آيسيان أكبولوت، كونييه بولاك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار