بطريقة رومانسية: هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد ليلى أحمد زاهر

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
بطريقة رومانسية: هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد ليلى أحمد زاهر

شارك الفنان والمنتج المصري هشام جمال مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد خطيبته الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر.

هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد ليلى زاهر

عبر إنستغرام، شارك هشام جمال مجموعة من الصور التي توثق لبعض اللحظات المميزة التي جمعته بليلى زاهر، وأرفق الصور برسالة رومانسية قال خلالها: "عام آخر وأنا أشاهد رفيقتي وهي تنمو وتتوهج، عيد ميلاد سعيد يا لولو الحلوة والبريئة، إلى عام جديد حيث ندعم ونشجع ونتوافق مع بعضنا أكثر وأكثر".

من ناحيتها، ردت ليلى زاهر على رسالة هشام جمال الرومانسية قائلة: "حبيبي وصديقي المفضل، وزوجي المستقبلي، أريدك أن تعلم أنني الأكثر حظًا بوجودك في حياتي.. أعشقك".

هشام جمال وليلى زاهر

هشام جمال وليلى زاهر

يُذكر أن ملك أحمد زاهر كانت قد احتفلت، أمس، عبر حسابها على إنستغرام، بعيد ميلاد شقيقتها ليلى زاهر، حيث شاركت مقطع مُصوّر، تضمن عدد من اللقطات المميزة التي جمعتها بشقيقتها ليلى على مدار العام.

على الصعيد الفني، تستعد ليلى زاهر لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي من المقرر أن يتم عرضه ضمن دراما الموسم الرمضاني المقبل. كان الجزء الأول من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" قد عُرض خلال شهر رمضان الماضي، وقام ببطولته كل من: سلمى أبوضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم. وجاء المسلسل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار