بطريقة خاصة: رزان جمّال تشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
بطريقة خاصة: رزان جمّال تشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلادها

شاركت الفنانة اللبنانية البريطانية رزان جمّال مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بيوم ميلادها اليوم بطريقة مميزة، ووجهت رجاءً خاصًا لجمهورها ومتابعيها.

احتفال رزان جمّال بعيد ميلادها

خلال احتفالها بعيد ميلادها، عرّفت رزان جمّال متابعيها على امرأة أخرى هي ضياء طبيخ وهي أم لطفلين ومحاربة قوية لمرض سرطان الثدي. دعت رزان متابعيها للتبرع لضياء لاستكمال تكاليف علاجها.

رزان جمّال انستغرام

نشرت رزان مجموعة من الصور التي توثق من خلالها المراحل العمرية المختلفة لها، واحتفالها بيوم ميلادها عبر السنوات المتتالية برفقة أسرتها. وأرفقت رزان الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "عايزة أخصّص هذا اليوم لدعم حالة بتهمني كتير ساعدوني أجمع مساعدات لضياء، أمّ لولدين وتحارب مرض سرطان الثدي وعندها صعوبات مادّيّة". أضافت رزان قائلة: "كلّ مساعدة حتّى ولو كانت بسيطة تقدر تساهم في تغيير حياة ضياء.. دعمكم بيعنيلي كتير".

رزان جمّال انستغرام

رزان جمّال تشارك صور من طفولتها

كانت الفنانة اللبنانية رزان جمّال قد لفتت الأنظار، بموهبتها، خاصة بعد مشاركتها في فيلم "كيرة والجن"، والذي شارك في بطولته الفنانين: كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، وجاء من إخراج مروان حامد. أما عن أحدث الأعمال الفنية لرزان جمّال فهي مشاركتها في مسلسل "الثمن"، والذي تقوم بدور البطولة خلاله أمام الفنان باسل خياط. عُرض مسلسل "الثمن" على منصة "شاهد"، وهو يُعدّ أول مسلسل عربي يُقدم باللغتين البرتغالية والإسبانية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار