بصورة مع ابنته: الأمير الحسين يهنئ الملكة رانيا بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس 2024
بصورة مع ابنته: الأمير الحسين يهنئ الملكة رانيا بعيد ميلادها

احتفل الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بعيد ميلاد والدته الملكة رانيا العبد الله، الذي يوافق اليوم 31 أغسطس، حيث شارك الأمير الحسين صورة لوالدته مع حفيدتها الأولى وابنته الأميرة إيمان.

الأمير الحسين ووالدته الملكة رانيا

نشر الأمير الحسين صورة لوالدته الملكة رانيا العبد الله مع ابنته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتب عليها: "غرستي فينا كل ما هو جميل، كل عام وأنتِ نوارة البيت".

احتفال الأمير الحسين بعيد ميلاد والدته الملكة رانيا

في نفس السياق نشر الديوان الملكي الأردني صورة جديدة للملكة رانيا بصحبة الملك عبد الله الثاني، ووجه لها التهنئة، احتفالاً بعيد ميلادها الذي يصادف اليوم السبت 31 أغسطس.

وشارك الديوان الملكي الصورة وصاحبها بتهنئة إلى الملكة رانيا العبدالله، جاء نصها: "يهنئ الديوان الملكي الهاشمي جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلادها، ويتمنى لجلالتها عمراً مديداً".

كما استقبلت الملكة رانيا العبدالله هذا العام الحفيدة الأولى لها، وهي إيمان بنت الحسين، قبل نحو شهر، وظهرت الملكة رانيا العبدالله، وهي تحمل الأميرة إيمان في الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت لها رسالة تعبر عن حبها وامتنانها للأميرة الصغيرة حيث قالت إن إيمان الصغيرة مكانها كبير بقلبها، وتفاعل عدد كبير من متابعي الملكة رانيا مع صورها مع الصغيرة، وعبروا عن إعجابهم بالصور، وتمنوا لها حياة سعيدة مليئة بالفرح مع عائلتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار