بصور رومانسية: نسليهان أتاغول تحتفل بعيد زواجها الـ 8

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
بصور رومانسية: نسليهان أتاغول تحتفل بعيد زواجها الـ 8

احتفلت الفنانة التركية نسليهان أتاغول، بعيد زواجها الثامن، حيث شاركت متابعيها العديد من الصور الرومانسية لمواقف طريفة وعفوية، جمعتها مع زوجها الفنان التركي قادير دوغلو.

نسليهان أتاغول تحتفل بعيد زواجها ال8 

شاركت نسليهان أتاغول صور مختلفة لها مع زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتبت عليها: "نحن بخير يا عزيزي، دعونا نستمر"، بهذا التعليق والاحتفال تنفي نسليهان أتاغول وجود أي خلافات بينها وبين زوجها، حيث مرت علاقة نسيلهان وزوجها قادير بالعديد من العقبات والمشاكل، حيث تم تداول بعضها عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

ففي عام 2018 نشب خلاف بينهما، واستطاع قادير دوغلو أن يصلح العلاقة بينهما حيث قام بشراء 200 وردة، وتركهم في شرفة الفيلا، بالإضافة إلى العديد من الخلافات؛ بسبب عدم رغبة نسليهان في الإنجاب، كما جاء رد زوجها على الصور كاتباً: "هذا هو العام الثامن، من الآن وصاعداً لا نهاية له".

تعليق قادير دوغلو على احتفال زوجته نسليهان أتاغول بعيد زواجهما الـ 8

تضمنت الصور ذكريات مختلفة بين الثنائي أغلبها صور عفوية ورومانسية، حيث اختارت نسليهان صور كانت قد التقطها بنفسها مع زوجها، وحملت صورة جانب رومانسي بينهما حيث كان زوجها يحاول تهدئتها قبل أن تبدأ تصوير أحد المشاهد في عمل درامي لها.

وعن بداية قصة حبهما، فقد بدأت أثناء مشاركتهما في مسلسلهما التركي "فاتح حربية"، واستمرت قصة الحب لمدة 3 سنوات، وبعدها قرر الثنائي أن يقيما حفل زفافهما عام 2016، في فندق أجيا الشهير بإسطنبول، وتم تصنيفه ضمن حفلات الزفاف الأسطورية التي قام بها ممثلون أتراك.

لمشاهدة أبرز صور احتفال نسليهان بعيد زواجها مع قادير دوغلو استمتعوا بمشاهدة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار