بشرى تكشف حقيقة فارق السن بينها وبين زوجها وهذه قصة حبهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
بشرى تكشف حقيقة فارق السن بينها وبين زوجها وهذه قصة حبهما

كشفت الفنانة بشرى في أول حديث لها بعد زواجها عن حقيقة فارق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة، وكيف تعرفت عليه وبداية قصة الحب التي جمعت بينهما، وكيف تعاملت مع التعليقات السلبية على زواجها للمرة الثالثة.

بشرى تكشف حقيقة فارق السن بينها وبين زوجها

أوضحت بشرى في لقاء لها مع الإعلامية إيمان الحصري على شاشة dmc أنها شاهدت بعض التعليقات المضحكة بالنسبة لها عن كونها أكبر من زوجها بـ 11 عاماً، وردت على الأمر بسخرية قائلة: "شفت تعليقات موتتني من الضحك أن فرق السن 11 سنة بيني وبين عريسي ليه شايفيني ميمي شكيب".

وأشارت إلى أنها لا تعلم مصدر هذه المعلومة، متابعة: "لا شكلاً باين ولا موضوعاً، وحتى الواقع غير ذلك، احنا قد بعض وحتى لو فيه فرق سنة أو سنتين ولا حاجة، زواجي السابق كان فيه فرق سنة بيني وبين زوجي".

وأكدت بشرى أنها لا تهتم لفكرة فارق العمر بين الزوجين، وترى هذه التفاصيل سطحية، وتثير الضحك بالنسبة لها، موضحة أنها تعاملت مع الأمر بسخرية خاصة أنها ترى الجميع فيلم كرتون كبير بالنسبة لها، ولا تتوقف عند هذه التعليقات.

وأضافت بشرى: "كل واحد يخليه في حاله وأنا بالنسبة ليا العروسة للعريس والجري للمتاعيس"، أما عن رد فعلها حول انتشار صور زفافها وحديث الجميع عنها، أكدت أن زوجها شعر بالصدمة: "اتخض وجه يقولي ايه دا كله".

وأشارت إلى أن الأمر كان مؤشراً بالنسبة له حول ما يواجهه الأشخاص في مجال الفن وكونهم تحت الأضواء، وأن الأمر ليس سهلاً، قائلة: "كل شوية يسألني هو دا عادي كده".

ولفت إلى أن بعض التعليقات السلبية متوقعة بالنسبة لها حتى قبل أن يتم كتابتها، ولا تتأثر بها، قائلة: "الإنسان عنده اختيار يشوف اللي عايز يشوفه ويبص للزاوية المضيئة، أنا لا أنظر للتعليقات السلبية"، مشيرة إلى أن الأمر وصل إلى توجيه البعض الحديث لوالد أبنائها.

أول إطلالة لبشرى بعد الزواج

وقالت بشرى: "في ناس كلموا أبو الأولاد بس الحمد لله أنا أبو ولادي راجل محترم جدا وإنسان عاقل ورزين والحمد لله هو أول واحد بيكبسهم ويبعت له كل التحية والشكر".

بشرى تكشف تفاصيل قصة الحب مع زوجها

وتحدثت بشرى عن تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينها وبين زوجها خالد حميد، مؤكدة أنهم كانوا في مدرسة واحدة، وتعرفه منذ الطفولة وشقيقه كان مع شقيقتها أيضاً.

ولفتت إلى أن بعض أصدقائهم من الطفولة كانوا ضمن الحضور في حفل الزفاف، ويعرف الجميع أنهم يعرفون بعضهم منذ سنوات طويلة، مشيرة إلى أن زوجها ترك مصر منذ سنوات طويلة وعاد قبل عام، وبدأ الحديث بينهما خاصة بعد أن جمعهما عمل واحد، وتعارف بينهم أكثر.

لم تستغرق بشرى وقتاً طويلاً للتفكير في الزواج، بحد قولها، وربطت الأمر بأنها أم ولا يوجد لديها رفاهية التعارف، قائلة: "أنا عارفة المجتمع اللي أنا عايشة فيه وأنا أم وعندي أولاد وست مشهورة، ولازم أراعي الجزء دا"، لذا فضلت الارتباط رسمياً احتراماً لجمهورها وأمومتها.

وعن علاقة زوجها بالفنان محمود حميدة، أوضحت أنه من قام بتربيته؛ لأن والده توفي بعد ولادته، وخلال فترة دراستهم كان هو من يحضر اجتماع أولياء الأمور مع والدته السيدة مها.

أول إطلالة لبشرى بعد الزواج

وروت بعض التفاصيل عن زوجها، موضحة أنه شخصية مستقلة، وعاش كثيراً خارج مصر لذا يفكر برة الصندوق، وليس بالطريقة المعتادة، ولديهم أفكار متشابهة كثيرة، ويميلان إلى الفكر العملي وتابعت: "هو شخص يكره المدينة وبيحب يبعد عنها، ويروح أماكن فيها طبيعة وإحنا شبه بعض في كدا، مجتهد وبتاع شغل وأنا كده".

وكانت الفنانة بشرى قد احتفلت بزواجها مساء الأربعاء 31 يوليو الماضي على رجل الأعمال خالد حميدة في حفل على شاطئ خاص بالساحل الشمالي اقتصر على عدد من الأصدقاء والعائلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار