بشرى تعلن زواجها للمرة الثالثة قريباً (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
بشرى تعلن زواجها للمرة الثالثة قريباً (تفاصيل)

أعلنت الفنانة بشرى قرب زواجها للمرة الثالثة، دون الكشف عن هوية العريس أو تفاصيل العلاقة العاطفية التي تمر بها حالياً، وذلك عقب مرور عام على انفصالها عن زوجها السابق سالم هيكل بعد أن استمر زواجهما 3 سنوات فقط.

بشرى تعلن زواجها قريباً

وكشفت بشرى في تصريحات صحفية لها قائلة: "إن شاء الله هتسمعوا عني خبر ارتباطي برضو قريب، وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم"، وهو ما دفع البعض إلى التساؤل حول هوية العريس.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة بشرى في تصريحات صحفية أنها تعيش قصة حب في الفترة الحالية مع شخص من خارج الوسط الفني، ولفت إلى أنه من المقرر إعلان زواجهما قريباً.

وأوضحت بشرى في الوقت ذاته حرصها على التكتم على بعض الأخبار التي تخص حياة الفنانين الخاصة، وذلك بعد أن قدمت التهنئة إلى الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة وناصيف زيتون على زواجهما وحرص الثنائي عن إبعاد تفاصيل الأمر تماماً عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت بشري أنه من الجيد تكتم الثنائي على الأمر، معتبرة أن إعلان الارتباط والعلاقات العاطفية مبكراً قد يتسبب في إفساد العلاقات، موضحة أنها ستتزوج قريباً أيضاً.

وكانت بشرى تزوجت عام 2010 من رجل الأعمال السوري عمر رسلان، وأنجبت منه ابنها إسماعيل وابنتها ليلى، وانتهى الزواج بالطلاق، ثم تزوجت من صديق طفولتها رجل الأعمال سالم هيكل، واستمر الزواج 3 سنوات، ثم أعلن الثنائي الانفصال عام 2023 والحفاظ على صداقتهما فقط.

بشرى توضح حقيقة اعتزالها

وفي الوقت ذاته، نفت الفنانة بشرى الشائعات التي ترددت خلال الفترة الأخيرة عن اعتزالها الفن، خاصة بعد ابتعادها منذ فترة عن العمل، والرسالة الغامضة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، إلا أنها حرصت على الرد بطريقة ساخرة: "اعتزال قال... لسه علينا أقساط يا بابا منك لها".

بدأت شائعات اعتزال بشرى بعد أن نشرت صورة لها وكتبت عليها: "صور من الذكريات ليست بالبعيدة، ولكن في الزهد والبعد الصخب حياة، شكرًا للزحام ونكتفي بهذا القدر.. في العزلة النجاة الطبيعة وكفى".

أثارت هذه الرسالة تكهنات حول رغبتها في الابتعاد عن الوسط الفني والاعتزال، إلا أنها أكدت أن الجمهور فهم ما يقصده بشكل خاطئ، قائلة: "حد فهم اللغة العربية غلط لما كتبت  في الزهد والبعد عن الصخب حياة، شكرًا للزحام ونكتفي بهذا القدر في العزلة النجاة".

وأوضحت أنه بعد انتشار هذه الشائعات نظرت لما كتبته ولم تر فيه أي تلميح إلى الاعتزال قائلة: "الإجازة تختلف عن الاعتزال تمامًا".

وحرصت بشرى على السخرية من شائعات اعتزالها من خلال نشر صورة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها فضلت تلك الطريقة؛ لأنها شخصية ساخرة بطبعها، ولا تأخذ الأشياء على محمل الجد، موضحة أن قرارها بالاعتزال سيكون بسبب ضغوط العمل واضطرارها للبعد عن أسرتها لمدة طويلة.

وأكدت أنها ترى ما يحدث كله يشبه أفلام الكارتون، والأشخاص أبطال في أفلام الأنيميشن، مشيرة إلى أن البعض يأخذ الأشياء بطريقة جدية، على الرغم من ما يشهده العالم من حروب وكوارث قائلة: "مش معقول نتوقف عند هذه التفاهات والترهات".

ونشرت بشرى صورة وكتبت: "هو أنتوا لسه شوفتوا حاجة؟ انتشرت أخبار غريبة وعجيبة عن اعتزال افتراضي ليا".

بشرى تنفي اعتزالها بطريقة ساخرة

ومازحت بشرى متابعيها قائلة: "أنسوا على قلبهم اللي بيتمنوها دول.. الجوكر ميعتزلش يا حلوين في فرق بين الهدوء قبل العاصفة والخلعان يا قطاقيط.. الجوكر بيأجز بس قريب أوي هتسمعوا أخبار حلوة أوي فنية وشخصية والحاضر يعلم الغايب"

وكانت بشرى قد قدمت مؤخراً مسلسل طبيبة شرعية، والتي تدور أحداثه حول طبيبة شرعية تواجه العددي من المواقف والقضايا في عملها، ويؤثر الأمر على حياتها الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار