بسنت شوقي: تزوجت محمد فراج 4 أشهر وأخضع للعلاج النفسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
بسنت شوقي: تزوجت محمد فراج 4 أشهر وأخضع للعلاج النفسي

كشفت الفنانة المصرية بسنت شوقي عدداً من التفاصيل والأسرار حول حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الفنان محمد فراج، واعترفت بخضوعها للعلاج النفسي بسبب الإصابة بالاكتئاب وعدم رغبتها في الخروج من المنزل خلال هذه الفترة، مشيرة إلى أنها قد لا تلتقي بزوجها كثيراً.

بسنت شوقي تتحدث عن معاناتها مع الاكتئاب

وقالت بسنت شوقي خلال حلولها ضيفة في بودكاست "قهوة بلبن" مع الفنانة جيلان علاء، أنها لا تفضل الحديث مع أحد خلال الفترات التي تشعر فيها بالاكتئاب، موضحة أنها لا تفضل التواصل الالكتروني وتفضل التواصل وجهاً لوجه.

ولفتت إلى أنها تتابع مع معالج نفسي خاصة أنها تعاني من الاكتئاب الموسمي في فصل الشتاء لذا لا تحب الخروج من المنزل وتفضل فصل الصيف أكثر.

وتحدثت بسنت شوقي عن بعض التفاصيل الخاصة بزفافها، مشيرة إلى أنها تحب تناول الطعام كثيراً، وقال لها البعض إنها كانت "ممتلئة" وقت عقد قرانها لذا شعرت بالحزن وحرصت على الظهور بوزن أقل في حفل الزفاف.

وأشارت إلى أن حفل الزفاف تأجل كثيراً بسبب مواعيد التصوير الخاصة بزوجها محمد فراج، مشيرة إلى أنها اختارت أن يكون زواجها يحمل ما يطلق عليه "عهود الزواج" كما يحدث في الأفلام الأجنبية.

وأضافت: "قررت أن أجعله مثلما نرى الأفلام الأجنبية، نعطي وعوداً لبعضنا البعض، لأن هذه مسؤولية كبيرة أن يعطي العروسين وعود أمام الجميع وتقع على عاتقهم الحفاظ على تلك العلاقة"، مشيرة إلى أنها كانت تبكي خلال تحضيرها لها.

ولفتت إلى أنها في بداية الزواج، اعتقد محمد فراج أنها لا تجيد الطهي، لذلك كانت تظهر له نوعاً من التحدي وقررت أن تكون أول وجبة له "عكاوي".

بسنت شوقي: لا أرى محمد فراج

وأضافت الفنانة المصرية أن جدول أعمالها وجدول محمد فراج مختلفان دائماً، لذا يجدان صعوبة في قضاء الوقت سوياً، مشيرة إلى أنه رغم مرور عامين على زواجهم إلا أن الوقت الذي قضياه معاً 4 أشهر فقط، وتابعت قائلة: "مش بشوف محمد فراج ولو حسبت الوقت نكون قاعدين 4 أشهر مع بعض فقط".

وكانت بسنت شوقي أوضحت من قبل أنها لا تفضل الرد على الانتقادات التي توجه لها بسبب ملابسها، مشيرة إلى أن هذا الأمر يرجع إلى الذوق والتربية وما يراه البعض جرئ يمكن أن تراه هي عادياً، ويحتمل الأمر وجهات النظر.

وأكدت أنها لا ترى نفسها نجمة صف أول، وأن شقيقتها داليا شوقي أكثر موهبة منها، مشيرة إلى أنها تعلمت في ورش التمثيل، قائلة: "زوجي محمد فراج مشهور أكثر مني".

وعبرت بسنت شوقي عن انزعاجها من الأسئلة التي توجه لها عن حياتها الشخصية وترى الأمر تطفل وتدخل في حياتها، قائلة: "والموضوع مؤخرًا بقى مزعج جدًا".

ولفتت إلى أنها تشعر بالضيق أيضاً عند حديث البعض أنها أكبر من زوجها محمد فرج، لأن الأمر غير حقيقي، قائلة: "لو كانت حقيقة مكنش هيبقى عندي مشكلة وهقول وهبقى فخورة جدًا لأننا بنعمل حاجة المجتمع شايف إنها مختلفة".

ورداً على انتقادات البعض لها بسبب حديثها الدائم باللغة الإنجليزية، أوضحت أن الأمر عائد للبيئة التي تربت فيها واعتادت هذا الأمر، مشيرة إلى أنها تحاول العمل على هذه النقطة لكن البعض يتخيل أنها "بتتمنظر" لكنها غير فخورة بذلك.

واعترفت بسنت شوقي بخضوعها لعملية جميل واحدة في الأنف بعد أن تعرضت للكسر، إلا أنه على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث البعض أنها خضعت للكثير من الإجراءات التجميلية.

يذكر أن أخر أعمال بسنت شوقي كانت فيلم "السيسيت" مع الفنان أحمد الفيشاوي وطارق لطفي ونسرين طافش، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البداوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار