شاروخان يُصاب بضربة شمس قوية وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
شاروخان يُصاب بضربة شمس قوية وهذا هو السبب

أُصيب النجم الهندي شاروخان بضربة شمس قوية، وتم نقله على الفور إلى إحدى المستشفيات، وهو الأمر الذي أثار قلق جمهوره ومحبيه.

شاروخان يُصاب بضربة شمس قوية

تداولت العديد من التقارير الإخبارية والإعلامية أنه قد تم نقل شاروخان البالغ من العمر 59 عاماً، إلى مستشفى في أحمد آباد، وذلك خلال زيارته للمدينة لحضور مباراة كريكيت في ملعب ناريندرا مودي. وقد حرص شاروخان على حضور المباراة لأنها أول مباراة فاصلة في الدوري الممتاز الهندي.

خلال المباراة فاز فريق شاروخان، وبدا الفنان البوليوودي متحمساً للفوز، حيث نزل إلى الملعب برفقة أبنائه، سوهانا خان وأبرام خان، للاحتفال بانتصار الفريق، كما ظهر وهو يلوح لمعجبيه. لكنه، بعدها شعر بالتعب ونُقل للمستشفى في اليوم التالي مباشرة. وفقًا لما تداولته التقارير، فعندما نُقل شاروخان للمستشفى كان يُعاني من الجفاف، بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي تخطت الأربعين، وهو تحت المراقبة الطبية رغم أن حالته الصحية مستقرة.

يُذكر أنه خلال شهر أبريل الماضي، احتشد آلاف الهنود حول منزل شاروخان، لمشاركته الاحتفال بفعاليات عيد الفطر المبارك الماضي، وظهر حينها شاروخان بإطلالة كلاسيكية باللون الأبيض، وهو يلوح للحشود حول منزله.

يُذكر أيضًا أن عام 2023، كان قد شهد انتعاشة وعودة قوية لشاروخان بعد إصداره 3 أفلام وهي Pathaan، وJawan و Dunki، وقد تخطت هذه الأفلام الأرقام القياسية في شباك التذاكر، ليحتل بعدها اسم شاروخان المرتبة الأولى في قائمة أفضل ممثلين آسيويين في 2023، وذلك وفقاً لقائمة مجلة Eastern Eye الأسبوعية في المملكة المتحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار