بسبب ابنه: أحمد رزق يتعرض لأزمة جديدة بعد أزمته الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
بسبب ابنه: أحمد رزق يتعرض لأزمة جديدة بعد أزمته الصحية

تعرّض الفنان المصري أحمد رزق لأزمة جديدة، وذلك بعد أيام فقط من الإعلان السابق عن مروره بأزمة صحية ودخوله المستشفى. لكن هذه الأزمة الجديدة كانت بسبب ابنه.

أحمد رزق يتعرض لأزمة جديدة بسبب ابنه

كانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغاً من مستشفى الشيخ زايد يُفيد بوصول اثنين من المصابين، الذي أُصيبوا خلال حادث سير. أحد هذين الشخصين هو ابن الفنان أحمد رزق، والذي تعرّض لكسر في ذراعه ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية. أما الشخص الثاني فهو عامل "دليفري" والذي كان مصابًا بكسر في الجمجمة، ووصف الأطباء حالته بأنها شديدة الخطورة.

تحفّظت أجهزة الأمن على ابن أحمد رزق، لحين تحسّن حالته الصحية وسؤاله بخصوص الاتهام الموجّه إليه، ولم يتم سؤال المجني عليه لسوء حالته الصحية. وأوضحت أجهزة الأمن أن الحادث جاء نتيجة اصطدامه بعامل "دليفري" كان يقود درّاجة بخّارية وتعريضه للإصابة.

كان الفنان أحمد رزق قد خضع لإجراء عملية جراحية، مؤخرًا، وكشف رزق عن تطورات حالته الصحية خاصة بعد الأنباء المتداولة عن منعه من الحديث نهائيًا بأوامر من الأطباء. طمأن أحمد رزق جمهوره بعد خضوعه لعملية زراعة عظام الفك. وأكد على صحة الأنباء المتداولة عن منعه من الحديث، مُضيفًا أنه كان من المفترض أن يخضع لتلك الجراحة قبل فترة طويلة. ووجه رزق الشكر إلى جمهوره الذي حرص على الاطمئنان على صحته.

يُذكر أنه أحمد رزق كان قد شارك في ماراثون دراما رمضان الماضي من خلال دوره في مسلسل "بيت الرفاعي"، والذي شارك في بطولته كلا من: أمير كرارة، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، إيناس كامل، ميرنا جميل. وجاء المسلسل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار