بسبب إسرائيل: مؤثرة جزائرية تُمنع من دخول بلدها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
بسبب إسرائيل: مؤثرة جزائرية تُمنع من دخول بلدها

شاركت المؤثرة الجزائرية مايفا غنام، فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك" وتحدثت فيه عن أنها تم منعها من أن تستطيع الحصول على تأشيرة لدخول لدولتها الجزائر، وذلك بسبب زيارتها لإسرائيل.

تفاصيل منع مؤثرة جزائرية من دخول بلدها

بكت مايفا غنام خلال الفيديو، وطلبت أن يتم السماح لها بالعودة مرة أخرى لبلدها، مؤكدة على أنها لن تستطيع العيش بعيدة عن أهلها، كما أوضحت أنها أودعت 4 طلبات للحصول على التأشيرة للعودة إلى الجزائر، وذلك بسبب كونها مزدوجة الجنسية، ولكن طلباتها رفضت بسبب زيارتها لإسرائيل.

شاهدوا الفيديو

مايفا، التي يتابعها عبر موقع "تيك توك"، 3.4 مليون، وعبر "إنستغرام" 3.2 متابع، قالت أيضاً خلال الفيديو الخاص بها إنها لم تكن تعتقد أن زيارتها لإسرائيل يمكن أن تسبب لها المنع من دخول الجزائر، مؤكدة على أنها ارتكبت أكبر خطأ في حياتها بسبب زيارتها لإسرائيل، متسائلة إذا توفت أين سيتم دفنها إذن، مشيرة إلى أنها لا تفضل أن تُدفن في فرنسا، ولكنها تريد أن تكون في بلدها الجزائر، أشارت إلى أن زيارتها لإسرائيل جاءت بعد أن أقنعتها إحدى صديقاتها بالزيارة.

تفاعل جمهور المؤثرة الجزائرية مع الفيديو، واعتبر كثيرون أن قرار السلطات الجزائرية بمنعها من دخول البلاد كان متوقعاً بسبب العلاقات المنقطعة بين الطرفين، وما يحدث خلال الفترة الأخيرة في قطاع غزة نتيجة لأحداث السابع من أكتوبر الماضي، ولكن هناك الكثير من جمهورها الذي أظهر تعاطفاً كبيراً معها طالبين من السلطان الجزائرية السماح لها بالعودة لدولتها.

جاءت بعض التعليقات كالتالي: "ما حدث معك مثلما تفعل الولايات المتحدة أو الدول الأوروبية مع الأشخاص الذين يزورون بلدانا معادية لهم، عادي جداً أن تمنع الجزائر من دخولك، كيف يمكن أن يتم منعك، دون أن يتم اتهامك بشيء ما!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار