بروك شيلدز توجه رسالة لمعجبيها وتدعو لإعادة تثقيفهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
بروك شيلدز توجه رسالة لمعجبيها وتدعو لإعادة تثقيفهم

لا يزال التقدم في العمر هو العدو الأزلي للنجمات، علامات الشيخوخة والتجاعيد التي تُغير الملامح بصورة طبيعية تؤثر فيهن بطريقة قد تبدو غير محتملة أحياناً، هذا هو ما كشفت عنه فاتنة الثمانينيات والتسعينيات الممثلة وعارضة الأزياء بروك شيلدز في أحدث لقاء مصور معها.

على الرغم من أن تقدم العمر هو شيء طبيعي ولا مفر من وقوعه، إلا أن بعض النساء يحاولن الهرب منه، وتتفاقم الرغبة في الهروب أكثر لدى النجمات وفقاً لطبيعة عملهن، بينما قررت بروك شيلدز تثقيف محبيها الذين يرفضون تذكرها إلا بملامحها الشابة القديمة.

يجب تثقيف المعجبين

حلت بروك شيلدز 59 عاماً، ضيفة على أحدث حلقات برنامج Today with Hoda and Jenna، الذي تقدمه المذيعتان جينا بوش هاغر وهدى قطب، وفتحت قلبها للحديث عن تقدمها في السن ورفض البعض لهذه الطبيعة حتمية الحدوث، وقالت: "لقد عملت مع كبار المصممين، ولعبت دور البطولة في البرامج التلفزيونية والأفلام وكبرت أمام أعين الجميع، إن هذه الحقيقة الأخيرة كان من الصعب على بعض الناس التعامل معها".

وأضافت بروك شيلدز في تصريحاتها عن استمرارية العمل: "لم أفكر قط في التقاعد، هذا ما أعرفه إنه جزء كبير من هويتي أن أعمل، أما رؤية علامات تقدم عمري بوجهي هو شيء لم أتوقعه لأن الناس لا يريدونني أن أكبر في السن، لا، لا، لا، إنهم يريدون مني أن أبدو تماماً كما يتذكرون، لذا يجب أن أقوم بإعادة تثقيفهم".

بروك شيلدز

وتابعت شيلدز موضحة أنه من خلال إعادة تثقيف الناس، فإنها تعيد تقديم نفسها للجميع - سواء كانوا عائلتها أو عامة الناس - على أنها المرأة الحالية، وليس فقط الفتاة الشابة التي عرفوها عندما لعبت دور البطولة في فيلم Blue Lagoon أو عارضة أزياء علامة كالفن كلاين التي خطفت الأنظار بجمالها، وقالت إن تلك كانت حياتها الماضية، لكنها الآن امرأة تبلغ من العمر تسع وخمسون عاماً، لم تشعر من قبل بأنها على هذه الدرجة من الروعة سوى الآن.

وأوضحت بروك شيلدز: "عندما تكون أمام أنظار الجمهور طوال هذه المدة التي قضيتها، عليك أن تحاول تسخير الطرق لإبقائهم على اتصال دائم معك حتى لا تخيب آمالهم، وهذا أمر مثير للاهتمام من الناحية النفسية".

لا تُعر المظهر اهتماماً

لفتت بروك شيلدز إلى أنها لم تُقم وزناً كبيراً لمظهرها أثناء نشأتها، على الرغم من أنها كانت عارضة أزياء، وكانت وظيفتها أن تبدو رائعة بالمعنى الحرفي للكلمة.

وأوضحت الممثلة الفاتنة أنها لم تعتبر عملها في عروض الأزياء أكثر من مهنة تدر لها دخلاً جيداً يسدد فواتيرها، وتابعت: "لقد كانت لدي هذه الفكرة الغريبة في العيش".

بروك شيلدز

مشاريع الجمال

تجاوزت بروك شيلدز عالم التمثيل وعروض الأزياء وأطلقت علامتها التجارية الخاصة للعناية بالشعر هذا الشهر، حيث طرحت برنامج جمالي بعنوان Commence، المصمم للنساء فوق سن 40 عاماً، من مجتمع Shields المخصص للنساء والذي أطلقت عليه اسم "البداية هي الآن".

بروك شيلدز

وعن سبب اهتمامها بهذه النقطة الجمالية تحديداً للنساء فوق الأربعين، قالت بروك شيلدز: "النساء في هذه الفئة العمرية يمرن بعدد لا يحصى من التغييرات، ولكن هناك مساحة بيضاء لحل المشكلات، كان السؤال السائد الذي يطرح نفسه داخل المجتمع هو الشعر، جودة الشعر، وتساقط الشعر، وملمس الشعر، والتغيرات في شعرك، لذلك بدأنا ندرك، أنه حان الوقت للذهاب في هذا الاتجاه لحل هذه المشاكل".

وأوضحت في تعليقها: "أعتقد أن الجمال هو رعاية ذاتية وأعتقد أنه يتمحور حول العافية، كنت أعتقد أن الجمال هو الغرور، وأنه أمر مهم للغاية، الآن أبلغ من العمر 59 عاماً وأقول أوه، انتظر لحظة، الأمر كله يتعلق بي الآن، عندما يبدو شعري جيداً، فإنه يغير يومي بالكامل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار