برفقة والدتها: أحدث ظهور لابنة براد بيت بعد إسقاطها لاسمه

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
برفقة والدتها: أحدث ظهور لابنة براد بيت بعد إسقاطها لاسمه

شاركت فيفيان، ابنة براد بيت وأنجلينا جولي، في حضور ليلة افتتاح فيلم "Reefer Madness: The Musical" في لوس أنجلوس، برفقة والدتها أنجلينا جولي. وهو ما يُعدّ الظهور الأول لفيفيان بعد إسقاط اسم والدها براد بيت من اسمها.

أول ظهور لابنة براد بيت بعد إسقاطها لاسمه

ظهرت فيفيان، البالغة من العمر 15 عامًا، على السجادة الحمراء إلى جوار والدتها. وقد أطلت مرتدية سترة سوداء مع بنطال واسع الأرجل وحذاء رياضي. أيضًا أطلت أنجلينا جولي مرتدية بدلة سوداء، وارتدت أسفلها قميصاً أبيض مزيناً بالرسومات، وأكملت إطلالتها بنظارات شمسية.

أنجلينا جولي وابنتها

كانت فيفيان التي ولدت باسم فيفيان جولي بيت، قد أسقطت اسم والدها، وكشفت عدداً من التقارير عن أن أنجلينا جولي شجعت أطفالها على تجنب والدهم، براد بيت.

ليست فيفيان فقط هي من اتخذت هذه الخطوة، فقد اختارت أختها شيلوه، القيام بنفس الأمر وتغيير اسمها الأخير، وحذف اسم والدها واختيار لقب عائلة والدتها فقط. كانت شيلوه قد قدّمت طلباً لإسقاط اسم بيت من اسمها الأخير، مما يجعل اسمها القانوني شيلوه جولي، واستعانت بمحاميها الخاص في هذه القضية.

لدى براد بيت، البالغ من العمر 60 عاماً وأنجلينا جولي البالغة 48 عاماً، أربعة أطفال آخرين، بخلاف شيلوه وفيفيان، هم: مادوكس 22 عاماً، باكس 20 عاماً، زهرة 19 عاماً، نوكس 15 عاماً. كانت أنجلينا جولي قد تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت في عام 2016 وطلبت حصولها على حضانة كاملة لأطفالهم الستة. وكانت جولي خلال نزاعها القضائي مع براد بيت قد اتهمته بأنه كان عنيفاً تجاهها وتجاه الأطفال، وهي الاتهامات التي وصفها محامو براد بيت بأنها اتهامات "مضللة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار