أول ظهور علي جابر بعد أزمته الصحية برفقة مصطفى الآغا

  • تاريخ النشر: منذ 20 ساعة
أول ظهور علي جابر بعد أزمته الصحية برفقة مصطفى الآغا

شارك الإعلامي مصطفى الآغا مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر يجمعه بصديقه الإعلامي على جابر بعد شفائه من مرضه الأخير وخروجه من المستشفى.

أول ظهور لعلي جابر بعد شفائه من مرضه الأخير

عبر حسابه على إنستغرام، شارك مصطفى الآغا مقطعًا مُصوّرًا ظهر خلاله برفقة على جابر، وهو يهنئه على شفائه بعد فترة طويلة من العلاج، وطلب منه العودة لجمهوره من خلال المشاركة في الموسم الجديد من برنامج أرب جود تالنت.

أرفق الأغا الفيديو الذي شاركه عبر إنستغرام بتعليق قال خلاله: "نعم أتعبك المرض ولكنك أقوى منه.. سعيد بعودتك أخي وصديقي ومديري علي جابر، أدام عليك الصحة والعافية والابتسامة".

علي جابر

كان الإعلامي اللبناني علي جابر، مدير مجموعة الـMBC، قد تعرض لأزمة صحية خطيرة خلال الفترة الماضية، تغيب بسببها عن الإعلان الدعائي لبرنامج Arabs Got Talent الشهير. خلال تصريحات إعلامية، أوضح معين، ابن علي جابر، أن والده عانى من نزيف داخلي أدى إلى دخوله في غيبوبة استمرت لمدة ستة أيام. وقد تدهورت حالته الصحية بشكل ملحوظ قبل أن يدخل المستشفى، حيث كان في حالة حرجة تتطلب رعاية طبية فورية.

علي جابر هو إعلامي لبناني، شغل منصب عضو لجنة التحكيم في برنامج المواهب Arabs Got Talent  منذ بدء البرنامج في عام 2011، كما شغل منصب مدير قنوات الـ mbc، وهو أيضًا المستشار الإعلامي في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار