برسائل حزينة: النجمات يتفاعلن مع أحداث لبنان الأخيرة

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
برسائل حزينة: النجمات يتفاعلن مع أحداث لبنان الأخيرة

دعم عدد كبير من الفنانين لبنان، بسبب الأحداث الجارية في الجنوب، حيث وصل عدد الشهداء حتى الآن إلى 558 شهيداً، و1835 جريحاً، نتيجة للقصف الإسرائيلي على قرى ومدن الجنوب، والذي ازدادت كثافته منذ أمس الاثنين 23 سبتمبر مع وجود عدد كبير من الأسر نازحين من بيوتهم متجهين للمجهول.

دعم النجوم للبنان خلال الأحداث الجارية 

نشرت الفنانة شيريهان عبر حسابها الرسمي على موقع إكس صورة للبنان وعلقت عليها: "لبيروت، من قلبي سلامٌ لبيروت، وسلام إلى جارة القمر فيروز الكرامة والإرادة، وكل شعبها القوي العظيم، برداً سلامٌ لبيروت".

دعم شيريهان للبنان

أما الفنانة المصرية يسرا فقد دعمت لبنان من خلال نشرها صورة تتعاطف من خلالها مع الشعب اللبناني وكتبت عليها: "ربنا يحفظ ‎لبنان من كل شر، رحم الله الشهداء وربنا يشفي كل جريح، وربنا يعدي كل الأيام الصعبة على ألف خير".

دعم يسرا للبنان

من جانبها عبرت الفنانة يارا عن حزنها عما يحدث في لبنان، ودعت من الله أن يحمي لبنان وشعبها، حيث كتبت: "الله يحمي لبنان، والشعب اللي اشتاق الفرحة والأمان، يا رب تحمي لبنان وشعب لبنان من كل شر يا رب لطفك".

دعم يارا للبنان

أما الفنانة كارول سماحة، فقد دعمت بلدها من خلال دعائها للشهداء والمصابين، وأمنيتها بأن يحفظ الله لبنان حيث كتبت: "وجعنا عم يكبر، الله يرحم اللي راحوا ويشفي المصابين، ويحمي شبابنا وبلدنا لبنان، بلدنا بأمانتك يا رب، لبنان بحمايتك احفظه من كل شر، بعده".

دعم كارول سماحة للبنان

كما دعمت الفنانة هيفاء وهبي لبنان، وعبرت عن حزنها الشديد لما يحدث حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إكس وكتبت: "الرحمة والسلام لأرواح الشهداء والشفاء للجرحى المصابين، الله يحمي ‎لبنان، ويحمي أهلنا من كل غدر وسوء".

دعم هيفاء وهبي للبنان
وجاء تفاعل الفنانة نانسي عجرم ‏حزين على الوضع الجاري في بلدها حيث كتبت: "يا رب خلّي عينك علينا، اللي عم يصير عنا جنون، كل شبر من أرضنا من ‎الجنوب للشمال، منحطه قدامك".

نانسي عجرم تدعم لبنان
وجاء دعم إليسا معبراً عن حزنها على بلدها، وغضبها مما يحدث حيث كتبت: "ألم يحن الوقت لتطبيق القرارات الدولية القادرة على حماية لبنان وتحييده عن الصراعات الخارجية لبنان وشعبه يستحقون أن يعيشوا في سلام وأمان، وأن يبتعد عن الحروب والقتل والتهجير الذي لن يخدم لبنان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار