براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
براد بيت يظهر بساعات فاخرة تثير إعجاب الجميع

لفتت أناقة الفنان العالمي براد بيت، مؤخراً الأنظار بشدة خاصة خلال جولته للترويج لفيلمه الجديد Wolves والتي كان آخرها العرض الخاص له في لوس أنجلوس

خلال الظهور الأخير لبراد بيت اختار بدلة فضفاضة باللون الكريمي، وهي إطلالة معتادة له على السجادة الحمراء، حيث ارتدى قميصًا أبيض بسيطًا مع أزرار مفتوحة وسترة أحادية الصدر غير مربوطة، وأكمل الإطلالة بسروال فضفاض مطوي وحذاء لوفركريمي – وهو الخيار الأكثر استرخاءً بعيدًا عن الأحذية الرياضية.

اللافت للأنظار لم تكن البدل التي اعتمدها فقط، ولكن أيضاً ساعاته الفاخرة من أبرز الماركات العالمية، لذا إليك أبرز ساعات براد بيت التي يظهر بها عادة.

أبرز ساعات براد بيت الكلاسيكية

رسخ براد بيت نفسه كأيقونة للأناقة، وساعده إطلالته المميزة، وكان مصدر إلهام لعشاق اللياقة البدنية خاصة بفضل مظهره الذي ظهر به في فيلمه الشهير Fight Club

يمتلك براد بيت مجموعة من الساعات المميزة للغاية، من بينها واحدة من أفضل مجموعات الساعات الكلاسيكية، مليئة بإصدارات مميزة من IWC، وبعض ساعات رولكس النادرة، وبصفته سفيرًا سابقًا لعلامة بريتلينغ، فقد جمع أيضًا بعض ساعات نافيتايمر الأنيقة.

مؤخرًا، شوهد براد بيت مرتديًا ساعة Patek Philippe Nautilus 3700 "Jumbo" الكلاسيكية أثناء وجوده في نيويورك، حيث تُعتبر هذه الساعة نقطة محورية في تاريخ صناعة الساعات، حيث صممها الأسطورة السويسرية جيرالد جينتا في عام 1976، وتتميز بحجمها الكبير نسبيًا الذي يبلغ 42 مم، وكانت أول نموذج Nautilus يتم إنتاجه. وتعد القرص "الاستوائي" الذي يتغير مع مرور الزمن من العناصر التي تزيد من قيمتها وجاذبيتها.

أبرز ساعات براد بيت

اعتادت دار Patek Philippe أن تنتج ساعات محدودة للغاية، والنسخة التي ظهر بها براد بيت يزيد عمرها عن 20 عاماً لذا تعد الآن من الساعات الكلاسيكية الفاخرة، ومن الأهداف المفضلة لهواة الجمع حول العالم

في مهرجان البندقية السينمائي لهذا العام، أثناء ترويجه لفيلمه الجديد Wolves، ظهر براد بيت بساعته الفاخرة الأخرى من Patek – وهي Calatrava Ref 2526. على الرغم من أنها ليست مشهورة مثل Nautilus، إلا أن هذه الساعة تمثل نقطة مهمة في تاريخ الشركة.

ساعة براد بيت في مهرجان فينيسيا السيمائي

وخطفت هذه الساعة الأنظار في المهرجان، واعتبرها البعض واحدة من أفضل الساعات التي ظهرت فيه هذا العام.

في وقت سابق من الصيف، لفت بيت أنظار محبي الساعات حينما ظهر في سباق الجائزة الكبرى في المجر مرتديًا ساعة IWC Ingenieur Ref 1832 المخصصة.

في هذا الفيلم، جسد بيت دور سائق فورمولا 1 متقاعد يعود لتدريب سائق مبتدئ، وبالتالي كانت الساعة جزءًا مثاليًا من إطلالته، واعتبر البعض أن وجود نجم الفورمولا 1، لويس هاميلتون، كأحد المنتجين لهذا الفيلم، يزيد من جاذبية هذا الأمر.

أبرز ساعات براد بيت

أحد أبرز الأحداث التي أثارت حماسة الجمهور كانت عندما كشف بيت عن ساعة Vacheron Constantin 222 الفولاذية القديمة في بطولة ويمبلدون عام 2023.

أطلقت لأول مرة عام 1977 كساعة رياضية فاخرة لمنافسة AP Royal Oak وPatek Philippe Nautilus، وقد اكتسبت هذه الساعة شهرة كبيرة عندما تم إصدار نسخة ذهبية منها في عام 2022. ومع اهتمام بيت بالتصاميم المذهلة من السبعينيات، فلا عجب أن هذه الساعة أصبحت جزءًا من مجموعته.

أبرز ساعات براد بيت

لقد أظهر بيت على مر السنين اهتمامًا كبيرًا بالساعات الفاخرة مثل Rolex Daytona Zenith 16520 وRolex GMT-Master II 116718، وهما من النماذج التي توقفت عن الإنتاج، وأصبح الحصول عليها أمرًا صعبًا للغاية، إلا إنها ضمن مجموعة الفنان العالمي منذ فترة طويلة.

أبرز ساعات براد بيت

يتبع براد بيت مسار طبيعيًا لمعظم هواة جمع الساعات، حيث يتطور ذوقه ليشمل الساعات الكلاسيكية والمتنوعة، خاصة تلك التي صُممت في السبعينيات، والتي كانت غالبًا مبتكرة في تصميمها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار