دوري المقاتلين المحترفين: فوز هتان السيف بالضربة القاضية

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
دوري المقاتلين المحترفين: فوز هتان السيف بالضربة القاضية

فازت المقاتلة السعودية هتان السيف، على بطلة الجولة الأولى المصرية إيمان بركة، وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات وزن الذرة للسيدات الهواة، ضمن بطولة "PFL MENA" للفنون القتالية المختلطة.

تفاصيل فوز السعودية هتان السيف

استطاعت هتان السيف أن تحسم النزال لصالحها، وتفوز على إيمان بركة، حيث تُعد هتان السيف هي أول امرأة سعودية تقوم بتوقيع عقد عالمي مع بطولة "PFL" للفنون القتالية المختلطة، لتضيف هذا الانتصار إلى سجلها الحافل بالبطولات المحلية والدولية، ويمهد هذا الفوز الطريق أمام المزيد من النجاحات المستقبلية للمقاتلات السعوديات على الساحة العالمية، حيث يؤكد هذا الفوز الجديد أن اللاعبة هتان السيف على مكانة المرأة السعودية في رياضة الفنون القتالية المختلطة.

هتان السيف

يذكر أن هتان السيف استطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات البارزة على الساحة المحلية والدولية، ما يؤكد على استمرار تقدم المرأة السعودية في هذه الرياضة القتالية.

كانت هتان السيف قد حصلت على العديد من الإنجازات الهامة من بينها الحصول على دورة الألعاب القتالية العالمية للملاكمة التايلاندية، إضافة إلى تحقيق المركز الأول في دورة الألعاب السعودية، كما فازت على اللاعبة المصرية ندى فهيم في افتتاح دوري المقاتلين المحترفين المقام في مدينة الرياض، وتعد هتان السيف، أول فتاة سعودية تشارك في المسابقة بشكل عام، لتصبح رائدة فنون القتال المختلطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار