بدور البراهيم تكشف شكلها قبل عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
بدور البراهيم تكشف شكلها قبل عمليات التجميل

كشفت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم عن مجموعة من الصور القديمة لها والتي استعرضت فيها شكلها وملامحها قبل الخضوع لعمليات التجميل.

بدور البراهيم قبل التجميل

ونشرت بدور البراهيم فيديو عبر حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات استعرضت فيه صور من الماضي ظهرت في الأولى منها بملامح ناعمة ومكياج هادئ باللون الوردي، وفي الأخرى وهي تتزين بمكياج صارخ، اعتمدت فيه على ظلال العيون السوداء.

وعلقت بدور البراهيم على الصور مشيرة إلى أن تلك الصور كانت أثناء زواجها ثم انفصالها عنه قائلة: "هذي الصورة أذكرها.. أخت طليقي وأبو عيالي، صورتني في بيتها، قالت لي قومي قومي أصورك.. أنتِ كاشخة.. تهبلين.. يا مرت أخوي قومي أصورك.. كانوا يحبوني الصراحة".

وبررت بدور البراهيم سبب ظهورها بمكياج صارخ في المرة الثانية، مشيرة إلى أن ذلك كان الرائج خلال هذا الوقت قائلة: "شوفوا هنا كنت انفصلت خلاص.. هذي الصورة بزواج أخويِّ عبد الله وهذا المكياج كان موضة.. لا أحد يتريق".

وتفاعل المتابعون مع صور بدور البراهيم قبل التجميل، وانقسمت التعليقات بينهم حول اتهامها باستخدام الفلتر على الصور لتجميل شكلها، بينما تغزل البعض في شكلها الطبيعي قبل الخضوع للعمليات.

بدور البراهيم تتغزل في جمالها

وردت بدور البراهيم على متابع علق على اختلاف لون شعرها في الفترة الحالية عن الفترات الماضية، لترد عليه الفاشنيستا السعودية وتصفه بالمحقق كونان.

وكتب المتابع رسالة لـ بدور البراهيم عبر تطبيق سناب شات والتي جاء فيها: :يا ربي كيف بالأشقر عمرك 23 والحين بالأسود عمرك 21".

وأعادت خبيرة التجميل السعودية نشر الرسالة وردت عليه قائلة: "أنا أكتر شي بيطول في شعري فكان يطول أصبغه يطول أصبغه، لكن بعد ما انفصلت فخلاص ما صار فيي أصبغ وأنا متزوجة أصبغ أغير لكن بعدها خلاص يا محقق كونان".

يذكر أن بدور البراهيم تغزلت كثيراً في جمالها، حيث تحدثت من قبل حول أن الفلاتر تظلم جمالها ، وذلك للرد على منتقديها بعد أزمة الفيديو المسرب الذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج قائلة:" "حقيقي خربوا الكاميرا بتاعة السناب، وحطوا إضافات، الفلاتر اللي بستخدمها بتغير ملامحي، خاصة المنطقة بتاعة ما بين الأنف والفم  أنا مو كدة على الحقيقة، صدق الفلاتر تظلمني"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار