بدور البراهيم ترد على متابع علق على تغير لون شعرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
بدور البراهيم ترد على متابع علق على تغير لون شعرها

ردت بدور البراهيم على متابع علق على اختلاف لون شعرها في الفترة الحالية عن الفترات الماضية، لترد عليه الفاشنيستا السعودية وتصفه بالمحقق كونان.

ويأتي تعليق المتابع بعد أن نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو استعرضت فيه تطور ملامحها على مدار السنوات الماضية، والتي ظهرت فيها بتفاصيل مختلفة عما هي عليه الآن.

تطور ملامح بدور البراهيم

وكتب المتابع لبدور البراهيم في رسالة: "يا ربي كيف بالأشقر عمرك 23 والحين بالأسود عمرك 21"، لتعيد بدور البراهيم نشر رسالة المتابع وترد عليها قائلة: "أنا أكتر شي بيطول في شعري فكان يطول أصبغه يطول أصبغه، لكن بعد ما انفصلت فخلاص ما صار فيي أصبغ وأنا متزوجة أصبغ أغير لكن بعدها خلاص يا محقق كونان".

خلال الساعات الماضية نشرت بدور البراهيم مجموعة صور لها بعد انفصالها ظهرت فيها بحاجبين رفيعين للغاية، ووزن ممتلئ، كما ظهرت بدور البراهيم في صور لها قبل الشهرة في مرحلة ما قبل العشرينيات بملامح متغيرة لتتغزل في نفسها بمجموعة من الكلمات التي استفزاز الجمهور خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها الفاشنيستا السعودية في جمالها، فقبل هذا المقطع  تحدثت بدور البراهيم عن أن الفلاتر تظلم جمالها، وذلك للرد على منتقديها بعد أزمة الفيديو المسرب الذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار