بدور البراهيم تتعرض لهجوم واسع بسبب رقصها في مقطع فيديو جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
بدور البراهيم تتعرض لهجوم واسع بسبب رقصها في مقطع فيديو جديد

تواجه بدور البراهيم موجة عالية من السخرية والانتقادات بسبب مقطع فيديو جديد ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية وهي ترقص بالعباءة، لتجدد الهجوم ضدها، وتعيد أزمتها مع هند القحطاني للصدارة من جديد بسبب تعليقات المتابعين.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبدور البراهيم وهي ترقص وتضع على شعرها غطاء للرأس، ويظهر شعرها منسدلاً من الخلف، ليذكرها البعض بهجومها على هند القحطاني ويوجهون لها الكثير من كلمات النقد والسخرية.

فيديو جريء لبدور البراهيم

ما زاد من الهجوم على بدور البراهيم بسبب رقصها في مقطع الفيديو الأخير، هو أن هذا المقطع جاء بعد آخر ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية وهي تستعرض رشاقتها وأناقتها، مؤكدة على أن هذه المقاطع ليست لمتابعيها وإنما لمنتقديها اللذين وصفتهم بـ"المقهورين منها". حيث ظهرت بدون فلتر أو إضاءة، موجهة رسالة عرضتها لانتقادات واسعة.

كما هددت بدور البراهيم مروجي الفيديو المسرب لها، والذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو إضاءة ترقص على متن مركب بحرية، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة بسبب مقطع الفيديو الأخير، حيث اعتبر متابعون أنها تتعمد استفزاز المتابعين من أجل جمع مشاهدات أكبر.

ما علاقة هند القحطاني بفيديو بدور البراهيم

تسبب فيديو نشرته هند القحطاني تضمن فزورة عن الحجاب، بعد خلع بدور البراهيم له في اشتعال أزمة بين البراهيم والقحطاني ردت عليها الأولى في أحد مقاطع الفيديو قائلة: "على بالك إي أقول عنك عيب، جمال وأخلاق وقوام متعوب عليه، خليني أدعي ربي إنه يجوزني إنه يحجبني، إنه ما ياخد روحي وهو غضبان علي، الدعاء مفتوح ياختي، ما تتشمتين فيا في الصورة عند متابعينك، ليه! أنا بنت بلدك".

وتعمدت بدور البراهيم بعد هذه الأزمة بانتقاد تصرفات هند القحطاني دائماً، والسخرية منها، وهو ما عرض البراهيم لانتقادات خاصة وأنها تقوم بنفس أفعال القحطاني من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات التي تنشرها، وبعد نشر مقطع الفيديو الأخير تعرضت بدور البراهيم لهجوم واسع من قبل المتابعين اللذين ذكروها بحديثها عن هند القحطاني، وجاء في التعليقات: "أكتر شخص انتقد وسب ناس بسبب أفعالهم، والموضوع كله ما تجاوز المتاجرة بالأخلاق والدين لكن في الحقيقة أنت ألعن منهم في كل شي، أقلهم كل واحدة بتتصرف وما بتتحدث عن حياة غيرها، إنما أنت بتفعلي نفس أفعالهم ومصرة تدعي المثالية والأخلاق، شيء يلاع الكبد حقيقي".

بدور البراهيم تتعرض لهجوم واسع بسبب رقصها في مقطع فيديو جديد

وجاء في التعليقات: "من عاب ابتلى عيبت ع هند القحطاني وابتلاها الله.. انتبهووووو تعيبون عليها هي وغيرها فيبتليكم الله رددو ((الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به و فضلنا على كثير من خلقه تفضيلا"، "رغم كل اللي بتفعليه ما في مرة ظهرت هند القحطاني وجابت سيرتك، الحين أنت بتفعلي كل اللي كنت بتنتقديه فيها"، "سبحان الله من جد ‏والله كل يوم أتاكد ان جملة "كُل من عاب ابتلي" ذي اكثر جملة صح فالدنيا"، "يامثبت القلوب ثبت قلبي على دينك يارب الي اشوفه يوجع القلب كيف عابت وابتليت الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم".

كما سخرت بعض التعليقات من  بدور البراهيم بسبب حديثها الأخير عن الأخلاق، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية في مقطع فيديو ردت فيه على منتقدي ظهورها في مقطع الفيديو المسرب وهي ترقص قائلة: "أهم شي في الإنسان الأخلاق، الإنسان بلا أخلاق أو مبادئ ولا شيء"، لتأتي بعض التعليقات متضمنة كلمات ساخرة منها: "اللهم لا شماته تقول موب مهم الشكل الشكل بياكله الدود اهم شي الاخلاق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار