بدرية طلبة تكشف أسراراً من حياتها: مرض خبيث أفقدها وزنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
بدرية طلبة تكشف أسراراً من حياتها: مرض خبيث أفقدها وزنها

تصدرت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة، عناوين الأخبار بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج "حد النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، إذ كشفت عن العديد من أسرار حياتها الخاصة والفنية.

بدرية طلبة: مرض خبيث وفقدان وزن

كشفت بدرية طلبة في نفس اللقاء عن معاناتها مع مرض الغدة الخبيث، الذي أثر بشكل كبير على حياتها وجسدها. بدأت معاناتها مع المرض في سن 18 عاما، حيث تآكل جسمها، وفقدت وزنها لتصل إلى 45 كيلوغراماً فقط. هذه المرحلة كانت من أصعب فترات حياتها، حيث عانت من أزمة نفسية كبيرة نتيجة لتغير مظهرها والشعور بالضعف.

ورغم مرورها بهذه التجربة الصعبة، استطاعت بدرية طلبة أن تتجاوز هذه الأزمة بعد إجراء عملية جراحية وهي في عمر 28 عاما. استغرقت وقتا طويلا لاستعادة عافيتها، وخلال هذه الفترة كانت أما لطفلتين. وأكدت بدرية أنها رغم هذه التحديات، لم تفقد الأمل، وأصرت أن تستعيد قوتها وشكلها الطبيعي.

تنمر وحفاظ على الأسرة رغم الخيانة

تطرقت بدرية طلبة في حديثها إلى موضوع التنمر الذي عانت منه خلال فترة مرضها، مؤكدة أن هذه التجربة جعلتها أقوى وأكثر إصرارا على النجاح. وقالت إنها كانت دائما تعرف أن لديها موهبة في التمثيل أقوى من شكلها الخارجي، وهذا ما جعلها تستمر في مسيرتها الفنية رغم الصعوبات.

أما عن حياتها الزوجية، فقد تحدثت بدرية عن الغيرة والخلافات التي يمكن أن تواجهها أي امرأة. وروت بدرية كيف اكتشفت محاولة امرأة أخرى للسيطرة على زوجها، وكيف تصرفت بحزم لمنع حدوث ذلك. أوضحت بدرية أنها تشعر دائما بما يدور حولها، وعندما شعرت بأن هناك شيئا غير طبيعي في تصرفات زوجها، قامت بالتحقيق في الأمر، واتخذت الإجراءات اللازمة للحفاظ على استقرار زواجها.

دور فارق في مسيرة بدرية طلبة

كشفت بدرية طلبة خلال اللقاء عن كواليس مشهد شهير في فيلم "أبوشنب" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث أكدت أن الدور الذي قامت به لم يكن مخصصا لها في البداية، وإنما كان للفنانة نسرين أمين.

خلف الكواليس: كيف تحول الدور؟

تحدثت بدرية طلبة عن كواليس هذا المشهد الذي يعد من أكثر المشاهد التي يتذكرها الجمهور. وقالت إنها لم تكن مهيأة لهذا الدور، حيث تلقت مكالمة من المنتج أحمد السبكي الذي طلب منها تأدية الدور في اللحظات الأخيرة. وقد كان من المفترض أن تقوم بدور ضابطة في القسم مع ياسمين عبد العزيز، ولكن التغيير المفاجئ في السيناريو جعلها تتولى دوراً مختلفاً.

وأضافت بدرية: "كنت تائهة وغير مستعدة لأي شيء، ولكن ياسمين عبدالعزيز كانت تعلم مفاتيحي جيداً، وساعدتني على التحضير للمشهد". لم يكن التحضير سهلًا، فقد اضطرت بدرية لكتابة حوارها بنفسها، وهذا ما جعلها تشعر بالضغط، لكنها تمكنت من تجاوز هذا التحدي بفضل دعم ياسمين وتوجيهاتها.

أحدث أعمال بدرية طلبة

لم تتوقف بدرية طلبة عند تلك التحديات، بل استمرت في تقديم أعمال ناجحة في السينما المصرية، وشاركت مؤخراً في فيلم "الملكة"، الذي عُرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024. الفيلم جمع بين نخبة من النجوم مثل هالة صدقي، شيرين رضا، ورانيا يوسف، حيث قدمت بدرية طلبة دور كوميدي أضاف طابعا مميزا للفيلم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار