بدر خلف يهاجم رهف القنون ويقدم لها روشتة أخلاقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
بدر خلف يهاجم رهف القنون ويقدم لها روشتة أخلاقية

فاجأ بدر خلف متابعيه برسالة وجهها إلى إحدى الفتيات، دون أن يذكر اسمها صراحة، إلا أن الجمهور استنتج أنه يقصد بحديثه رهف القنون، الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً بجرأتها.

 ونشر بدر خلف، تغريدة عبر حسابه الشخصي تباينت حولها التعليقات ما بين تعليقات  مؤيدة وأخرى مهاجمة له، ليشعل خبير التجميل الإماراتي منصة التغريدات بكلماته ونصائحه.

 بدر خلف يهاجم رهف القنون

ونشر بدر خلف تغريدة عبر حسابه الشخصي انتقد فيها المتاجرة بالجسد وكتب: "شافت محد عطاها وجه، راحت فتحت اونلي فانز ! ترا كلنا نقدر نعرض جسمنا و نطلع ملايين بهالطريقة البورن Easy Money بس لفترة معينه، بعد مايملون الناس منك وش راح تسوين ؟ كيف نظرتك لنفسك بتكون؟ احترام وتقديس الذات ماينشرون بفلوس الدنيا، من تخلين جسمك سلعه تخسرين نفسك وروحك وذاتك !".

وبمجرد نشر بدر خلف لتغريدته، انهالت عليه التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها وسخريتهم من كلمات خبير التجميل الإماراتي، وربوا الأمر بحديثه عن التحرش.

 وكتب متابعو بدر خلف في تعليقاتهم: "كلم نفسك اول بعدين تعال انصح غيرك …+انت كيف نظرتك لنفسك بالل مهرججج وربي تفشل"، "شاف ما حد معطنه وجهه قال أصير بنت"، "كنت اعلامي قدير وبشوش ومحترم ماذا حصل لك حتى تهين نفسة هكذا؟؟"، "بالله لا عاد تنصح وتقط وجهك معانا احنا السعوديين بالذات لأنه ما أخس من * رهف القنون إلا أنت".

وهاجم مغردون بدر خلف في تعليقات منها: " اصلن طول عمرها وصخه ورغم سنها أختارت اوصخ طريق ضحكت عليكم وكذبت وخلتكم تدافعون عنها اصلن او ماهربت طلعت لها مقاطع وليتها اهتمت في بنتها مو ترميها قذرة وتقول ان عادي زنا المحارم يع"، "هو الكلام صح بس المشكلة انه طالع من مسخ زيك"، "احتاج اعرف انت مع اي فريق مشان اعرف انت شو حتعرض".

 الجمهور يهاجم بدر خلف

 وتسبب بدر خلف في موجة استياء واسعة بين الجمهور، فعلى الرغم من تأييد البعض لكلماته، إلا أنهم استنكروا أنها خارجة منه، فكتب أحد المتابعين: "الكلام زين بس اللي بيقوله محتاج الشنق الحقيقة"، وبمجرد نشر بدر خلف لتغريدته، انهالت عليه التعليقات الساخرة، خاصة وأن هذه التغريدة جاءت بعد أخرى أعلن فيها بدر خلف تعرضه للتحرش.

 فبعد أن نشر بدر خلف مقطع فيديو كشف فيه عن تعرضه للتحرش قائلاً:  "اليوم حسيت بمعاناة البنات اللي يعانون من التحرش، أنا داخل الجمعية في أمان الله، لابس عباية و لابس خمار، واحد قاعد يغلس عليا ويراقبني من ساعة ما دخلت لحد ما طلعت، لما دقيت سيارتي طار وراح.. إيش في! بنات الناس مو لعبة! اعتبرني أختك اعتبرني قريبتك!".

بدر خلف يهاجم رهف القنون ويقدم لها روشتة أخلاقية

 وبعد نشر التغريدة التي هاجم فيها رهف القنون، سخر البعض في تعليقاتهم من بدر خلف وكتبوا في تعليقاتهم: "الحقيقة يا بدر إحنامبسوطين بالتحرش اللي خلاك حكيم بالطريقة هذه"، "واضح إن عقلك بييجي على التحرش، لازم الناس تتحرش كل يوم فيك"، "ما بصدق إنه فيه شخص عاقل بيسوي بنفسه اللي بتسويه، من تغرييداتك أوقات بحس إن فيك عقل، لكن اللي بتسويه بيقول إنك تستاهل الشنق وحياة الله، شي قزز لا يقل تقززا عن اللي أنت بتهاجمها  الحين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار