كيف وصفت هازال كايا علاقتها بطفليها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
كيف وصفت هازال كايا علاقتها بطفليها؟

تحدثت الفنانة التركية هازال كايا، عن علاقتها بطفليها، موضحة أنهما بدأ كل منهما يشعر بالملل من حبها الزائد لهما.

هازال كايا تتحدث عن طفليها

قالت هازال كايا خلال لقاء إعلامي لها إنها مغرمة بطفليها، مشيرة إلى أنهما بدآ يشعران بالملل بسبب حبها الزائد لهما وهو ما يجعلها تضحك كثيراً بسبب ذلك.

شاهدوا الفيديو

أوضحت كايا أنها تقول دائماً لفكرت ابنها الأكبر بأنها تحبه كثيراً وكونها والدته يشعرها بالسعادة ليرد الطفل بكل براءة بأنه يعلم ذلك، وهو ما يجعلها تعبر له باستمرار عن حبها له.

أكدت على أنها توضح لهما أن حبها لهما ليس مشروطاً بما يقومان به حتى إذا قاما بأفعال لا تعجبها أو تجعلها تحزن وتغضب، ولكنها تحبهما في النهاية.

أردفت: "الطفل بدأ يشعر بالملل مني، أقول له دائماً يا فكرت هل تعلم أن كوني أمك هو شيء جميل جداً، يقول لي أعلم يا أمي، أحاول أن أقول لهما باستمرار كم أحبهما خاصة الأكبر؛ لأنه الأكثر فهماً لما أقول، فأقول له دائماً بأن حبي له غير مشروط بما يفعله حتى إذا قام بكسر شيء فأنا أحبه أيضاً حتى إذا غضبت منه فهو شيء لا يغير من حبي له".

في سياق متصل كانت النجمة التركية هازال كايا قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها، التي أتمت عامها الأول، ولفتت الأنظار في الاحتفال إطلالاتهم متناسقة الألوان، حيث جاء الاحتفال بسيط في منزلها وجمع أسرتها الصغيرة، بمشاركة زوجها الممثل علي أتاي وابنها فكرت. 

 رزقت هازال كايا بمولودتها الثانية في بداية العام الماضي 2023، حيث كشفت عن معاناتها بعد أن أنجبت ابنتها الثانية، من خلال نشرها صورة لها حاملة ابنتها، وكتبت عليها بأنها ستذهب لتصوير عملها الجديد بدون أن تستطيع الحصول على قسط من الراحة والنوم والسبب في ذلك هو ابنتها التي لم تجعلها تنام بسبب كثرة بكائها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار