بتيل تكشف عن تعاونها مع الرياضية الحاصلة على عدة جوائز نيللي عطار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
بتيل تكشف عن تعاونها مع الرياضية الحاصلة على عدة جوائز نيللي عطار

كشفت بتيل عن تعاونها هذا الشهر مع الرياضية نيللي عطار قبل انطلاقها في رحلةٍ لتسلّق جبل K2 في باكستان، ثاني أعلى جبل في العالم. وتُعدّ نيللي من العملاء الأوفياء للعلامة الراقية، وهي من أبرز الأسماء في عالم اللياقة البدنية والصحة، ما يؤكّد تركيز بتيل على أهمية الرياضة إلى جانب الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة لحياة صحية.

وتعتزم المغامرة الشجاعة تسلق الجبل الذي يبلغ ارتفاعه 8,611 متراً (28,251 قدماً) فوق مستوى سطح البحر، لتكون من أوائل النساء العربيات اللواتي حاولن تسلق الجبل المعروف ب Savage Mountain، حيث تأمل تمهيد الطريق أمام الكثيرات في منطقة الشرق الأوسط لتحقيق أهدافهن الشخصية. ونجحت نيللي خلال مسيرتها الحافلة بالإنجازات بتسلّق 16 قمة في جميع أنحاء العالم، بما فيها قمة جبل إيفرست في عام 2019 وأربعة قمم خلال تحدي تسلق القمم السبع، وشاركت في العديد من سباقات الماراثون وسباقات الترايثلون والغوص في مختلف أنحاء العالم. ويُعدّ التحدي المرتقب، الذي يبدأ في 17 يونيو 2022، الأكثر تشويقاً وخطورة لأن 377 فقط من متسلقي الجبال في العالم تمكنوا من بلوغ قمة K2 حتى اليوم.

ولطالما كانت نيللي من عشاق منتجات بتيل منذ أول مرة تذوقتها، لتصبح منذ ذلك الحين جزءاً لا يتجزأ من رحلة نيللي الرياضية. وتعليقاً على الموضوع، قالت نيللي: "أتذكر تناول تمور بتيل أثناء الإفطار خلال رمضان، بينما كنت أتسلق جبل السودة الذي يعتبر أعلى قمة في المملكة العربية السعودية، لتصبح منتجات بتيل جزءاً من رحلاتي منذ اليوم الذي قررت فيه الانطلاق في مسيرتي الرياضية. ورافقتني تمور العلامة في جميع مغامراتي من البحر والكثبان الرملية إلى القمم الصخرية والثلوج".

وتدعم بتيل متطلبات نيللي الغذائية خلال برامجها التحضيرية والتدريبية المكثفة استعداداً لمغامرة التسلق، وسترافقها حتى النجاح بتسلّق قمة جبل K2 ويأتي التعاون بين العلامة ونيللي بعد زيارتها الشخصية لمنشأة الإنتاج والتشاور مع طهاة العلامة، لوضع برنامج مُخصص لاحتياجاتها يحرص على تزويد نيللي بالمنتجات الأساسية، والتي تتضمن الوجبات المصممة حسب الطلب وألواح التمر الغنية بالطاقة والتوابل المغذية ومجموعة متنوعة من التمور العضوية والصحية.

ويعتبر التمر من الأطعمة الغنية بالمواد المغذية والألياف ومضادات الأكسدة والمعادن الأساسية والضرورية للرياضيين، إذ تحتوي حصة صغيرة من ثلاث تمرات على حوالي %25 من الألياف اليومية التي يحتاجها الجسم، إلى جانب كونه مصدراً غنياً بالمعادن الغذائية التي تدعم وظائف الجسم وتحافظ على معدل ضغط الدم. ويحتوي التمر على مضادات أكسدة طبيعية بنسبة أكبر من الفواكه الأخرى، والتي تعمل على تحسين الهضم بشكل عام وتقليل الالتهاب، ما يساعد في التغلب على مصاعب الرحلات الطويلة والتحديات. كما أظهرت الدراسات أن هذه الثمار الطبيعية مليئة بالمعادن الأساسية، مثل النحاس والمغنيسيوم والمنغنيز والزنك والكالسيوم والحديد والبوتاسيوم، والتي تساعد على تنظيم ضغط الدم وتعزيز بنية العظام، إضافة إلى فوائد أخرى. وتُعد تمور بتيل العضوية المكون الأساسي ضمن مجموعة واسعة من أطايب العلامة، حيث تعمل على دمج هذا المصدر المغذي للغاية مع الكثير من إبداعاتها عالية الجودة.

وتواصل بتيل منذ انطلاقها دعم المواهب المحلية والتشجيع على تناول التمور العضوية والأطعمة التي يدخل فيها التمر، وتحرص على تطوير منتجاتٍ جديدة على الدوام تثري مجموعاتها الغنية بالخيارات اللذيذة والصحية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حساب العلامة على إنستاجرام bateelgourmet@، والموقع الإلكتروني bateel.com.

لمحة حول بتيل

تُعد بتيل علامة الهدايا الراقية والوحيدة في العالم التي تقدم منتجات فاخرة من التمور المزروعة حصرياً بواسطة العلامة ضمن بيئات طبيعية ومثالية لنمو التمور. وتستخدم العلامة أساليب الزراعة المستدامة لضمان إنتاج أجود أنواع التمور الشهية والصحية والعضوية بالكامل. وتستقبل متاجر بتيل الفاخرة العملاء بحسن الضيافة العربي الأصيل وتوفر أكثر من عشرين نوعاً من أفضل أصناف التمور العضوية العادية والمحشوة بقوامٍ مثالي ونكهاتٍ غنية تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. وتقدم العلامة تشكيلةً متنوعةً من التمور العضوية والشوكولاتة الفاخرة والبرالين والبسكويت وحلوى الترافل وغيرها من المنتجات الفاخرة التي تشكل هدايا مثالية لأفراد العائلة والأصدقاء من عشاق الفخامة.