"معجب" يفاجئ رحمة رياض خلال حفلها بهذا التصرف

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
"معجب" يفاجئ رحمة رياض خلال حفلها بهذا التصرف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف للفنانة العراقية رحمة رياض، حيث فاجأها شاب من الجمهور وقام بتقديم باقة من الورد، وتقبيل يدها أمام الجمهور، معبراً عن حبه لها ولفنها.

حفل رحمة رياض في العراق 

أحيت رحمة رياض حفل غنائي في العراق قدمت فيه عدداً كبيراً من أغانيها المميزة والشهيرة، وأثناء اندماجها في غناء إحدى الأغاني، تقدم نحوها شاب من الجمهور، وقام بتقبيل يدها وأعطاها باقة الورد، فيما استقبلت رحمة هديته بكل ود وابتسامة.

شاهدوا الفيديو

هذا وقد غاب زوجها ألكسندر علوم عن حضور الحفل، إلا إن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو له وهو يشاهد الحفل من خلال مكالمة فيديو، وقد تأثر بموقف الشاب لدرجة إنه بكى عندما رأى حب الجمهور الكبير لها.

هذا ويرجع سبب غياب ألكسندر علوم عن حفل رحمة رياض وفق لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه فضل الجلوس مع ابنتهما عالية للاعتناء بها.

في سياق متصل كان الفنان العراقي ألكسندر علوم، قد كشف لأول مرة عن ابنته عالية، بصورة شاركها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وذلك بعد أشهر قليلة من الإعلان عن ولادتها.

ظهر ألكسندر علوم في الصور، وهو يحمل طفلته بين يديه، وفضّل عدم إظهار وجهها أمام الكاميرا وإخفاء ملامحها، وحمل ألكسندر علوم ابنته بين ذراعيه، وعبر عن سعادته بوجود ابنته وزوجته معه.

يُذكر أن الفنانة رحمة رياض كانت قد وضعت مولودتها الأولى عالية في نهاية شهر مارس/آذار الماضي، ويعد هذا هو الظهور الأول لها منذ ولادتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار