باميلا الكيك ترقص وتغني في عيد ميلادها ووالدتها تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
باميلا الكيك ترقص وتغني في عيد ميلادها ووالدتها تخطف الأنظار

احتفلت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، بطلة مسلسل كاريستال، بعيد ميلادها الـ 35 في أجواء حماسية استثنائية فخمة وسط أصدقائها من الفنانين وبحضور والدتها التي خطفت الأنظار بسبب جمالها وصغر سنها.

عيد ميلاد باميلا الكيك

وشهد حفل عيد ميلاد باميلا الكيك، حضور عدد كبير من أصدقائها المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه على رأسهم الفنانة ورد الخال، والفنانة ميرفا القاضي، وبجانب عدد من أفراد عائلتها.

وغلب اللون الأبيض على إطلالات الموجودين في حفل عيد الميلاد حتى والدة باميلا الكيك وكذلك الفنانة اللبنانية التي اختارت إطلالة رقيقة من اللون الأبيض.

وظهرت باميلا الكيك بإطلالة كلاسيكية وفستان متوسط الطول تميز بشق عال من المنتصف، وأكملت إطلالتها بحذاء مفرغ بكعب عال زاد من جمالها، وأعطى لها أنوثة مع بعض الإكسسوارات، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج بألوان النيود وتركت شعرها الأشقر الطويل منسدلاً بخصلات ملساء على كتفيها.

رقص باميلا الكيك في عيد ميلادها

وظهرت حالة كبيرة من السعادة حيث ظهرت في العديد من الفيديوهات وهي تتفاعل مع الحاضرين بالرقص والغناء والتصفيق في عيد ميلادها بحماس شديد.

باميلا الكيك في عيد ميلادها

وشاركت باميلا الكيك عازفة الجيتار في حفل عيد ميلادها الرقص، بالإضافة إلى الرقص مع والدتها خلال أغنية عيد الميلاد وخلال لحظة تقطيع الكعكة.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع احتفال باميلا الكيك بعيد ميلادها إلا أن التعليقات انقسمت ما بين التغزل فيها وجمالها وتقديم التهنئة لها بمناسبة عامها الجديد إلا أن البعض انتقد طريقتها في الاحتفال والرقص بشدة فيما اعتبر البعض أن إطلالتها جريئة للغاية.

أما الفنانة ورد الخال التي تألقت بالأبيض أيضاً بإطلالة أنيقة وسط الحضور فقد ظهرت وهي تغني لباميلا الكيك وتتفاعل معها، بطريقة عفوية للغاية خاصة حين فاجأت باميلا الكيك الحضور بتقديم أغنية باللغة الفرنسية ورقصت معهم بحماس وتفاعل معهم بحماس.

إطلالة باميلا الكيك في عيد ميلادها

وشاركت كل من رولا شامية وميرفا القاضي، صديقتهم باميلا الكيك في تقطيع قالب الحلوى بطريقة مختلفة حيث وقف الجميع بجانبها وكذلك والدتها وبدأت في توجيه ضربات إلى القالب بالسكين وليس تقطيعه بالطريقة التقليدية، إلا أن والدتها كانت الأكثر لفتاً للانتباه خلال الغناء مع ابنتها، حيث اعتقد البعض في البداية أنها شقيقتها وليست والدتها بسبب صغر سنها وعدم التشابه الكبير بينهم حيث تتمتع والدتها بالشعر الأسود بغرة أمامية.

وجاء الاحتفال من باميلا الكيك بعيد ميلادها قبل موعده، حيث إنه من المقرر أن يكون يوم 14 مايو، وولدت عام 1988، إلا أنها بدأت العمل في الفن منذ سن صغير، واستطاعت الفوز بجائزة الموريكس دور عدة مرات، والتي كانت من بينها أعوام 2010 بعد أن شاركت في مسلسل الحب الممنوع وكذلك ديو الغرام في عام 2012  ومسلسل سمرا عام 2016.

واستطاعت باميلا الكيك خلال الفترة الأخيرة تحقيق جماهيرية واسعة بعد أن قدمت شخصية "عليا كرم" في مسلسل كريستال، والذي يعد النسخة المعربة من المسلسل التركي حرب الورود، والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة العرض.

شاركت باميلا الكيك في مسلسل كريستال بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن كان من بينهم الفنان محمود نصر، سيتفاني عطا الله، ولين غرة، صباح بركات، بلال مارتيني، والمسلسل من سيناريو لبنى مشلح ولين حايك، ومن إخراج هاكان أرسلان.

أحداث المسلسل تدور حول مصممة الأزياء عليا كرم، التي تضطر للعودة إلى بلادها بعد وفاة والدها، إلا أنها تفاجئ بوجود وصية منه تلزمها بالإقامة مع شقيقها المريض باسل من أجل الحصول على الميراث، وخلال هذه الفترة تتعرف على جواد وتعجب به، إلا أن فاي، ابنة الحارس تقع في حبه أيضاً ويتحول الأمر إلى صراع بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار