بالذكاء الاصطناعي: أحدث ظهور لأحمد الفيشاوي برفقة أبيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
بالذكاء الاصطناعي: أحدث ظهور لأحمد الفيشاوي برفقة أبيه

شارك الفنان أحمد الفيشاوي مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة جديدة له، ظهر خلالها مع والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

أحدث ظهور لأحمد الفيشاوي برفقة أبيه

أثارت الصورة التي شاركها أحمد الفيشاوي، مؤخرًا، عبر حسابه على إنستغرام، والتي ظهر خلالها برفقة أبيه الراحل الفنان فاروق الفيشاوي جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد الفيشاوي

خلال الصورة، ظهر أحمد الفيشاوي ووالده وهما يجلسان في حقل واسع، ويرتدي كل منهما بدلة سوداء، أرفق أحمد الفيشاوي الصورة بتعليق قال خلاله: "شفتوا التكنولوجيا وصلتنا لأيه. عمرنا ما لبسنا بدل سودا زي بعض في مناسبة واحدة". وأضاف قائلًا: "وعمرنا ما تصورنا في المكان دا سوا. وحشتني يا أجمل واحد وأطيب قلب وأكرم خلق الله".

سابقًا أثار أحمد الفيشاوي الجدل بسبب الإطلالة الغريبة التي ظهر بها خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد "بنقدّر ظروفك"، والذي أُقيم خلال شهر مايو الماضي، حيث ظهر الفيشاوي وهو يرتدي بدلة ذات تصميم غريب، وظل ممسكاً بيد مي سليم منذ ظهورهما على السجادة الحمراء حتى دخولهما القاعة. أيضًا قام الفيشاوي بإلقاء الشوكولاتة والبونبون على حضور العرض.

فيلم "بنقدر ظروفك" هو أحدث أعمال أحمد الفيشاوي السينمائية، ويُشارك في بطولته كل من: مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول. ويأتي الفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار