بالجينز: أسماء جلال تُشارك متابعيها أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
بالجينز: أسماء جلال تُشارك متابعيها أحدث إطلالاتها

تصدرت الفنانة أسماء جلال مؤشرات محرك البحث، غوغل، وذلك بعد مشاركتها لمتابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورًا جديدة لها، ظهرت خلالها بإطلالة كاجوال أنيقة.

أسماء جلال تُشارك متابعيها أحدث إطلالاتها

خلال أحدث إطلالاتها، ظهرت أسماء جلال مرتديه توب جينز وبنطلون بنفس الخامة، واعتمدت في مكياجها على وضع لمسات بسيطة من الكحل والأيلاينر للعيون، ورفع خصلات شعرها لأعلى.

أسماء جلال

كانت أسماء جلال محط اهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد لقائها ببرنامج "معكم" الذي تُقدمه الإعلامية منى الشاذلي. خلال لقائها بالبرنامج، كشفت أسماء جلال عن بعض المواقف الصعبة التي تعرضت لها، وأوضحت أنها في بداية حياتها الفنية، كانت قد واجهت موقفاً مع أحد المخرجين الذي تعامل معها بعصبية في موقع التصوير وهو ما تسبب في بكائها بشدة. قالت أسماء جلال عن هذا الموقف: "للأسف معرفتش أخذ حقي لكن قررت منع العمل معه مرة ثانية".

أضافت أنها كانت قد تعرضت أيضًا لبعض الانتقادات الحادة؛ بسبب أحد أعمالها الفنية، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابتها بالاكتئاب، وفقدان ما يقرب من 10 كيلوجرامات من وزنها، حيث قالت: "تعرضت لاكتئاب وتوقفت عن الأكل خالص وشعري وقع".

كانت أسماء جلال قد حققت نجاحاً كبيراً خلال العام الجاري، وذلك بعد تألقها في دراما رمضان الماضي، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "أشغال شقة"، والذي شاركها في بطولته الفنان هشام ماجد. كما شاركت أسماء جلال في فيلم "ولاد رزق" والذي يعرض حالياً بالاشتراك مع أحمد عز وعمرو يوسف، وإخراج طارق العريان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار