تزامناً مع إفلاس شركته: قادير دوغلو يحتفل بعيد ميلاد نسليهان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
تزامناً مع إفلاس شركته: قادير دوغلو يحتفل بعيد ميلاد نسليهان

احتفل الثنائي التركي نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو بعيد ميلادها الـ 32، بالتزامن مع إعلان قادير إفلاس شركة إنتاجه وإغلاقه لمكتبها.

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

شارك قادير صور له مع زوجته وجاءت بعضها رومانسية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتب عليها: "عيد ميلاد سعيد يا عزيزتي أتمنى أن يكون لدينا المزيد من الذكريات الثمينة لنحتفل بها، وعائلتنا تكبر وتكبر، وسنوات طويلة نعيشها معاً، أحبك كثيراً"، فيما قام بإغلاق التعليقات على المنشور حتى لا يتعرض للانتقادات بسبب انتشار خبر إفلاس شركة إنتاجه واتجاه العاملين فيها للقضاء للمطالبة بحقوقهم المتأخرة منذ 3 أشهر.

احتفال قادير دوغلو بعيد ميلاد زوجته نسليهان أتاغول رغم إفلاس شركة إنتاجه

من جانبها شاركت نسليهان صور لها أيضاً من نفس الاحتفال وكتبت عليها: "نحن سعداء جداً مع زوجي وعائلتي، ننتظر طفلنا بحماس وشوق، شكراً لكم على تمنياتكم اللطيفة ودعواتكم ودعمكم، سعيدة أن تكونوا معي في الاحتفال بعامي الجديد".

في سياق متصل أعلنت الفنانة التركية، نسليهان أتاغول عن حملها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وأغلقت نسليهان أتاغول خاصية التعليقات على خبر حملها، حيث نشرت الفنانة الشهيرة صورة أرفقتها برسالة أعلنت فيها حملها من زوجها قادير دوغلو بالتزامن مع ذكرى مرور 8 سنوات من زواجهما.

تفاعل الجمهور مع الخبر المنتظر للنجمة الشهيرة منذ سنوات طويلة، حيث يأتي حمل نسليهان أتاغول بعد مرور 8 سنوات على زواجهما، كما مرت هذه الزيجة بكثير من المحطات، وفق ما رددته وسائل إعلام تركية بشأن خيانة النجم التركي لزوجته، وتسريب صور تلمح لهذا الأمر.

وبعد إعلان الفنانة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول خبر حملها في طفلها الأول، قررت أن تنسحب من مسلسلها الجديد الذي كانت قد بدأت في التجهيزات له مؤخراً، مع بحث شركة الإنتاج عن بطلة جديدة بديلة لها ولم يتم تحديد البطلة الجديدة حتى الآن، والمسلسل يتحدث عن حقبة زمنية قديمة كان سيمثل عودة نسليهان للدراما التركية من جديد بعد غياب دام لمدة عامين بعد مسلسلها الأخير "على مشارف الليل" الذي شاركها في بطولته زوجها الفنان التركي قادير دوغلو وعُرض عام 2022.

لمشاهدة أبرز صور احتفال نسليهان أتاغول وقادير دوغلو بعيد ميلادها الـ 32، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار