بالبيجاما: نسليهان أتاغول تتألق في شوارع إيطاليا (صور)

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
بالبيجاما: نسليهان أتاغول تتألق في شوارع إيطاليا (صور)

تألقت الفنانة التركية نسليهان أتاغول في أحدث ظهور لها، حيث تألقت في إطلالة كاجوال في شوارع إيطاليا، أثارت بيها إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة نسليهان أتاغول في إيطاليا

ظهرت نسليهان أتاغول في أحدث صور لها شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام بإطلالة البيجاما من "فالنتينو".

جاءت الإطلالة باللون الأسود، مزينة بالريش في الأكمام، وذلك خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية بشوارع ميلانو بإيطاليا، ونسقت مع الإطلالة حذاء بنفس اللون ذو كعب طويل، ومن الناحية الجمالية اختارت أن تترك شعرها الطويل منسدلاً، ونسقت نظارة شمسية، واعتمدت على ألوان مكياج هادئة.

في سياق آخر أعلنت الفنانة التركية، نسليهان أتاغول عن حملها في طفلها الأول، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بينما قامت بإغلاق خاصية التعليقات على خبر حملها.

نشرت الفنانة الشهيرة صورة أرفقتها برسالة أعلنت فيها حملها من زوجها قادير دوغلو بالتزامن مع ذكرى مرور 8 سنوات من زواجهما، كما تفاعل الجمهور مع الخبر المنتظر للنجمة الشهيرة منذ سنوات طويلة.
ويأتي خبر حمل نسليهان أتاغول بعد مرور 8 سنوات على زواجها من الفنان قادير دوغلو، كما مرت هذه الزيجة بكثير من المحطات، بحسب تقارير من الصحافة التركية بشأن خيانة الفنان التركي قادير لزوجته، بالتزامن مع تسريب صور تلمح لهذا الأمر.

كما أن نسليهان أتاغول قررت الانسحاب من المشاركة في مسلسلها الجديد، وذلك بعد إعلانها خبر حملها في طفلها الأول، حيث كانت قد بدأت في التجهيزات له مؤخراً، وكان العمل سيمثل عودة نسليهان للدراما التركية من جديد بعد غياب دام لمدة عامين بعد مسلسلها الأخير "على مشارف الليل" الذي شاركت في بطولته مع زوجها الفنان التركي قادير دوغلو، وعُرض في عام 2022.

لمشاهدة أبرز صور لـ نسليهان أتاغول من إيطاليا، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار