بالأحمر الناري: هاندا أرتشيل تتألق في مهرجان كان 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2024
بالأحمر الناري: هاندا أرتشيل تتألق في مهرجان كان 2024

تألقت الفنانة التركية هاندا أرتشيل عند ظهورها الأول في مهرجان كان السينمائي 2024، حيث ظهرت في ثالث يوم من المهرجان واعتمدت إطلالة من اللون الأحمر الناري.

تفاصيل إطلالة هاندا أرتشيل في مهرجان كان 2024

ظهرت هاندا أرتشيل في مهرجان كان، بفستان من اللون الأحمر الناري طويل، مكشوف الكتفين، بقصة كاب بتصميم القلب، مع خصر محدد، وانتهى الفستان بعقدة فيونكة ضخمة تلتف حول ساقيها بثنيات عريضة، واكتملت الإطلالة بفتحة عالية في المنتصف مع ذيل خلفي، ويعود الفستان إلى الماركة العالمية Balmain.

إطلالة هاندا أرتشيل في كان

ومن الناحية الجمالية فقد اختارت هاندا مجوهرات باللون الأزرق الداكن، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وتفاعل جمهور الفنانة التركية مع الإطلالة معربين عن إعجابهم بالإطلالة، ولكن هناك من اعتبر أن نحافتها الزائدة في الفترة الأخيرة كانت سبباً في عدم انسيابه مع جسمها.

وقبل ظهورها مع السجادة الحمراء خضعت لجلسة تصوير بالفستان الأحمر وشاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

مهرجان كان السينمائي 2024

يُذكر أن مهرجان كان السينمائي انطلق في دورته الـ77 منذ أيام وتحديداً يوم 14 مايو، ويعد من أهم المهرجانات السينمائية وأكثرها متابعة في العالم، من المدينة المعروفة بسحرها وجمال طبيعتها الواقعة في جنوب فرنسا، حيث تحتل الموضة إلى جانب الأفلام، مركز الصدارة فيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار