بإيطاليا: أول ظهور لجميلة عوض من شهر العسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
بإيطاليا: أول ظهور لجميلة عوض من شهر العسل

شاركت الفنانة جميلة عوض مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أول صور لها من شهر العسل برفقة زوجها المونتير أحمد حافظ.

جميلة عوض تُشارك متابعيها صورها من شهر العسل

عبر إنستغرام، شاركت جميلة عوض عدد من الصور والمقاطع المُصوّرة، التي توثق للقطات من شهر العسل، الذي تقضيه برفقة زوجها المونتير أحمد حافظ في إيطاليا.

أول صور لجميلة عوض في شهر العسل

جميلة عوض من شهر العسل

المونتير أحمد حافظ

كانت جميلة عوض قد احتفلت مؤخراً، بحفل زفافها بقلعة صلاح الدين الأيوبي بالعاصمة المصرية، القاهرة، وذلك في حضور عدد كبير من نجوم الفن.

يُذكر أن قصة الحب بين الزوجين قد بدأت منذ سنوات، وكشفت بعض المصادر عن أن جميلة قد تعرفت على زوجها أحمد حافظ خلال تعاونهما الفني وتحديداً خلال كواليس فيلم "هيبتا" عام 2016، ونشأت بينهما حينها صداقة قوية، وسرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية، واستمرت هذه العلاقة لمدة 8 سنوات تقريباً بعيداً عن الأضواء، ولم يتم الإعلان عن هذه العلاقة بشكل رسمي إلا بالتزامن مع قرار عقد القران.

أحمد حافظ زوج جميلة عوض هو مونتير مصري ولد عام 1982، شارك في العديد من الأعمال الفنية، ومن أشهر المسلسلات التي قام بعمل المونتاج لها "ما وراء الطبيعة" والذي عرض على منصة نتفليكس، ومسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار