بإطلالة لافتة: أول ظهور لنيللي كريم بعد طلاقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
بإطلالة لافتة: أول ظهور لنيللي كريم بعد طلاقها

شاركت الفنانة المصرية نيللي كريم مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أول ظهور لها بعد أيام فقط من انفصالها عن زوجها السابق لاعب الإسكواش هشام عاشور.

أول ظهور لنيللي كريم بعد طلاقها

عبر إنستغرام، نشرت نيللي كريم مجموعة من الصور، والتي ظهرت خلالها بإطلالة جريئة ومُلفتة. أطلّت نيللي كريم خلال أحدث ظهور لها بعد طلاقها بفستان باللون الأزرق السماوي، بتصميم كورسيه مزخرف يدوياً باللون الذهبي، وبه فتحات عند الجانبين.

أول ظهور لنيللي كريم بعد الطلاق

نيللي كريم بعد الطلاق

أرفقت نيللي كريم الصور التي شاركتها عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "الأزرق هو اللون الأقرب للحقيقة".

كانت نيللي كريم قد فاجأت جمهورها ومتابعيها عبر إنستغرام، مؤخراً، باحتفاظها بالصور التي ظهرت خلالها برفقة زوجها السابق هشام عاشور، على حسابها، رغم الإعلان عن انفصالهما. فلم تحذف كريم صورها التي ظهرت خلالها برفقة طليقها. وفي الوقت نفسه، ما زال عاشور أيضاً محتفظاً بالصور التي تجمعهما ببعضهما البعض.

استمر زواج نيللي كريم وهشام عاشور لمدة عامين ونصف فقط، وخلال هذه الفترة واجها الكثير من الشائعات المتكررة حول انفصالهما، إلى أن أكدت نيللي كريم على خبر الانفصال بشكل رسمي، مؤخراً.

يُذكر أن نيللي كريم كانت قد شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي بدورها خلال مسلسل "فراولة". وتنتظر كريم الآن طرح فيلميها "الست" و "هابي بيرث داي" بدور العرض السينمائي، كما تستعد الآن للمشاركة في ماراثون دراما رمضان المقبل 2025، بعد أن قررت التعاون مع المنتج أحمد الدسوقي خلال عمل تلفزيوني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار